آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - قوات طارق صالح تبسط على أرضية مديرة مدرسة في المخا في الساحل الغربي

قوات طارق صالح تبسط على أرضية مديرة مدرسة في المخا في الساحل الغربي

الساعة 03:30 صباحاً (سما برس خاص)

ناشدت مديرة مدرسة في الساحل الغربي طارق صالح الكفّ عن البسط على أرضية تابعة للمدرسة، في ظل ما تشهده المنطقة من صراع مُسلَّح على الأراضي من قِبل المُتنفِّذين.

وقالت الأستاذة ناظمة صالح البطاح إن مُتنفِّذين بسطوا على أرضية خاصة بالمدرسة التي تُديرها، وتقع في أرض النخلتين بمديرية المخا، على مرأى ومسمع من الأجهزة الأمنية.. مؤكِّدة تجاهل الجميع لمناشداتها باستعادة حقوقها.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد بالفيديو : قائد اللواء ٢٠٣ مشاه من صرواح لن يقبل الشعب الا بيمن جمهوري موحد والحوثيون ينتحرون ويحترقون في أطراف مأرب

عاجـــل : الراقصة الاستعراضية صافينار تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الوزير الارياني .. وكسبها قضية الخلع المرفوعة ضده

شاهد : رجل يضع كاميرا مراقبة لتصوير زوجته ليلًا فاكتشف الكارثة .. فيديو

عاجل : الصحفي فتحي بن لزرق يعلق على سرقة امير قطر للآثار اليمنية بهذه الطريقة ويتوعد حمد بن خليفة بهذا العقاب القاسي

بالفيديو : شجاعة جندي يمني يشتبك مع 5 حوثيين من مسافة صفر في جبهات مأرب ويقضي على عدد منهم .. شاهد مشهد يحبس الانفاس

شاهد : ممرضة سعودية ترقص داخل مسجد بدون عباية في زمن الترفيه .. مقطع فيديو يثير ضجة واسعة في المملكة

وبحسب البطاح، فإن مديرية المخا تشهد فوضى أمنية غير مسبوقة أفسحت المجال للصوص الأراضي ليفعلوا ما يُريدون، مُطالِبة طارق صالح بإعادة أرضيتها، ومؤكِّدة أنها تتعرض للتخويف والتهديد بصورة مستمرة.

ويُسيطر طارق صالح المدعوم من أبوظبي على مديريات الساحل الغربي ومنها مديرية المخا، حيث يُمارس القادة العسكريون الموالون له أعمال نهب وبسط على الممتلكات العامة والخاصة.

وسبق لطارق أن بسط على مساحة واسعة من أراضي المزارعين في المخا من أجل بناء مدينة سكنية خاصة به، كما تقوم شركة تابعة له تحمل اسم “مؤسسة الوليد الدولية” بتحويل الأراضي العامة إلى مكاتب عقارية وتقوم ببيعها بالتقسيط، أو بالاستثمار فيها عبر مبانٍ سكنية تُباع لسكان المنطقة.