آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - مصادر : تفاصيل جديدة عن تصفيات جسدية ارتكبتها قوات طارق صالح بحق 52 معتقلا في السجون السرية بالساحل الغربي

مصادر : تفاصيل جديدة عن تصفيات جسدية ارتكبتها قوات طارق صالح بحق 52 معتقلا في السجون السرية بالساحل الغربي

الساعة 03:34 صباحاً (سما برس خاص)

أفادت مصادر خاصة بأن عشرات المعتقلين في السجون السرية لطارق عفاش في الساحل الغربي تعرضوا للتصفية الجسدية خلال العام المنصرم ٢٠٢٠م.

وبينت تلك المصادر نقلا عن معتقل تم الافراج عنه تحفظت على ذكر اسمه بأن ٥٢ معتقلا تم تصفيتهم الجسدية في معتقل سري تابع للعميد طارق قائد  قوات " حراس الجمهورية  " في معتقل سري في الخوخة.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد بالفيديو : قائد اللواء ٢٠٣ مشاه من صرواح لن يقبل الشعب الا بيمن جمهوري موحد والحوثيون ينتحرون ويحترقون في أطراف مأرب

عاجـــل : الراقصة الاستعراضية صافينار تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الوزير الارياني .. وكسبها قضية الخلع المرفوعة ضده

شاهد : رجل يضع كاميرا مراقبة لتصوير زوجته ليلًا فاكتشف الكارثة .. فيديو

عاجل : الصحفي فتحي بن لزرق يعلق على سرقة امير قطر للآثار اليمنية بهذه الطريقة ويتوعد حمد بن خليفة بهذا العقاب القاسي

بالفيديو : شجاعة جندي يمني يشتبك مع 5 حوثيين من مسافة صفر في جبهات مأرب ويقضي على عدد منهم .. شاهد مشهد يحبس الانفاس

شاهد : ممرضة سعودية ترقص داخل مسجد بدون عباية في زمن الترفيه .. مقطع فيديو يثير ضجة واسعة في المملكة

واوضحت المصادر أن المعتقلين البالغ عددهم ٥٢ معتقلا تم إعدامهم شنقا فيما يسمى معتقل ’’الضغاطة‘‘  أحد المعتقلات السرية لطارق في سجن أبو موسى الأشعري في مديرية الخوخة.

وأكدت المصادر تعرض المعتقلين لعملية تعذيب وحشية داخل المعتقلات السرية في الساحل الغربي وممارسة أصناف التعذيب الوحشي جسديا ونفسيا على المعتقلين ممن يتم اختطافهم دون مصوغ قانوني .

ونوهت المصادر بأن عشرات المعتقلين لهم أكثر من ثلاث سنوات داخل تلك المعتقلات ولا تعلم اسرهم عنهم شيء.

وكانت الامارات قد مولت العميد طارق لانشاء تلك المعتقلات وإخفاء معارضيه ومنتقديه وإرهابهم من خلال عمليات التعذيب الوحشية التي يتعرضوا لها داخل تلك المعتقلات.

ويوجد في الساحل الغربي عدد من المعتقلات السرية في عدد من المعسكرات وبعض المديريات تم تمويل بناؤها من الإمارات لإخفاء المعارضين للسياسة الإماراتية في مديريات الساحل الغربي.