آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - السلطات السعودية تعلن القبض على أخطر وافد يمني في المملكة وهذا مصيره

السلطات السعودية تعلن القبض على أخطر وافد يمني في المملكة وهذا مصيره

الساعة 09:54 مساءً (سما برس خاص)

كشف الأمن العام السعودي تفاصيل مجموعة من الجرائم المتنوعة التي تم القبض على مرتكبيها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وفي مقطع فيديو نشره الأمن العام السعودي على حسابه بموقع “تويتر” جاء في مقدمة هذه الجرائم، القبض على مواطن وثلاثة مخالفين لنظام الإقامة من الجنسيات اليمنية والسودانية والسورية قاموا بتزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية والمتاجرة بها بالرياض.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد بالفيديو : قائد اللواء ٢٠٣ مشاه من صرواح لن يقبل الشعب الا بيمن جمهوري موحد والحوثيون ينتحرون ويحترقون في أطراف مأرب

عاجـــل : الراقصة الاستعراضية صافينار تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الوزير الارياني .. وكسبها قضية الخلع المرفوعة ضده

شاهد : رجل يضع كاميرا مراقبة لتصوير زوجته ليلًا فاكتشف الكارثة .. فيديو

عاجل : الصحفي فتحي بن لزرق يعلق على سرقة امير قطر للآثار اليمنية بهذه الطريقة ويتوعد حمد بن خليفة بهذا العقاب القاسي

بالفيديو : شجاعة جندي يمني يشتبك مع 5 حوثيين من مسافة صفر في جبهات مأرب ويقضي على عدد منهم .. شاهد مشهد يحبس الانفاس

شاهد : ممرضة سعودية ترقص داخل مسجد بدون عباية في زمن الترفيه .. مقطع فيديو يثير ضجة واسعة في المملكة

كما أطاحت الجهات الأمنية السعودية بستة وافدين من الجنسية السورية اقتحموا مقر الشركات ومتاجر المعدات وسرقوا ما بها من معدات ومبالغ مالية.

وأضاف أنه تم القبض على مواطن سعودي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بدفع وافد في مجرى مائي بالرياض وتصوير ذلك ونشره عبر مواقع التواصل.

وأشار إلى أنه تم إلقاء القبض على 3 سعوديين بعد اعتدائهم على وافدين وسلب ما بحوزتهم من مقتنيات ومبالغ مالية عقب انتحالهم صفات رجال الأمن بمكة المكرمة.

فيما أطاحت الجهات الأمنية في الرياض بشابين قاما بعكس السير على طريق سريع وتهكما على رجال الأمن، كما وثقا فعلتهما بالفيديو ونشراه على مواقع التواصل.

وألقت شرطة منطقة الرياض، القبض على ثلاثة مواطنين تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث من العمر، انتحلوا صفة رجال أمن، واستخدموا تجهيزاتٍ مشابهةٍ للتجهيزات الأمنية.