آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - جهة غير يمنية تعلن تبنيها قصف الرياض بطائرات مسيرة ووتتوعد بأن الضربة التالية ستكون في هذه الدولة الخليجية

جهة غير يمنية تعلن تبنيها قصف الرياض بطائرات مسيرة ووتتوعد بأن الضربة التالية ستكون في هذه الدولة الخليجية

الساعة 11:01 مساءً (سما برس خاص)

أعلنت جهة مجهولة تطلق على نفسها اسم “ألوية الوعد الحق أبناء الجزيرة العربية” مسؤوليتها عن استهداف العاصمة السعودية الرياض ظهر السبت.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي معظمهم عراقيون بياناً منسوباً لألوية الوعد الحق ابناء الجزيرة العربية أعلنت فيه عن استهداف قصر اليمامة واستهداف الرياض بطائرات مسيرة، مهددة بتكرار استهداف السعودية واستهداف الإمارات.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد بالفيديو : قائد اللواء ٢٠٣ مشاه من صرواح لن يقبل الشعب الا بيمن جمهوري موحد والحوثيون ينتحرون ويحترقون في أطراف مأرب

عاجـــل : الراقصة الاستعراضية صافينار تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الوزير الارياني .. وكسبها قضية الخلع المرفوعة ضده

شاهد : رجل يضع كاميرا مراقبة لتصوير زوجته ليلًا فاكتشف الكارثة .. فيديو

عاجل : الصحفي فتحي بن لزرق يعلق على سرقة امير قطر للآثار اليمنية بهذه الطريقة ويتوعد حمد بن خليفة بهذا العقاب القاسي

بالفيديو : شجاعة جندي يمني يشتبك مع 5 حوثيين من مسافة صفر في جبهات مأرب ويقضي على عدد منهم .. شاهد مشهد يحبس الانفاس

شاهد : ممرضة سعودية ترقص داخل مسجد بدون عباية في زمن الترفيه .. مقطع فيديو يثير ضجة واسعة في المملكة

وكانت السعودية قد اتهمت صنعاء باستهداف العاصمة الرياض بجسم معادٍ معلنة تصدي دفاعاتها الجوية لهذا الجسم الذي لم تكشف عنه، في حين توقفت حركة الطيران من وإلى مطار الملك خالد في العاصمة الرياض لعدة ساعات.

ونفت صنعاء استهدافها السعودية بأي سلاح، حيث أعلنت وزارة الدفاع في صنعاء عدم تنفيذها أي هجوم على السعودية وذلك بعد إعلان الرياض تعرضها لهجوم عبر الجو متهمة فيه الحوثيين.

وفي ساعة متأخرة من منتصف ليل السبت انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بيان مكتوب منسوب إلى حركة اطلقت على نفسها “ألوية الوعد الحق أبناء الجزيرة العربية” تبنت فيه الهجوم على الرياض وتوعدت بتنفيذ هجمات أخرى كما توعد باستهداف الإمارات أيضاً.

وجاء انتشار البيان بالتزامن مع شن ناشطين عراقيين هجوماً واتهامات ضد السعودية بوقوفها خلف التفجيرات التي شهدتها العراق خلال اليومين الماضيين وراح ضحيتها قتلى وجرحى مدنيين.