آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - وزارة الداخلية السعودية تطلق تحذير للمواطنين والمقيمين من ضمنهم اليمنيين .. غرامة تصل الى 100 ألف ريال

وزارة الداخلية السعودية تطلق تحذير للمواطنين والمقيمين من ضمنهم اليمنيين .. غرامة تصل الى 100 ألف ريال

الساعة 04:01 صباحاً (سما برس)

أطلقت وزارة الداخلية في السعودية، الاثنين الموافق 25 يناير 2021م، تحذيرًا عاجلًا للمواطنين والمقيمين من ضمنهم اليمنيين بشأن تطورات الأوضاع الخطيرة خلال الأيام الماضية، ونبهت من غرامات تصل إلى 100 ألف ريال.

وأكدت الداخلية السعودية، من خلال تغريدة نشرتها على حسابها بـ’’تويتر‘‘ من مخالفة أي تجمع من فئة العمال داخل المنازل أو الاستراحات أو المزارع ونحوها، خلاف مساكنهم، بحيث يتكون من خمسة أشخاص فأكثر.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد بالفيديو : قائد اللواء ٢٠٣ مشاه من صرواح لن يقبل الشعب الا بيمن جمهوري موحد والحوثيون ينتحرون ويحترقون في أطراف مأرب

عاجـــل : الراقصة الاستعراضية صافينار تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الوزير الارياني .. وكسبها قضية الخلع المرفوعة ضده

شاهد : رجل يضع كاميرا مراقبة لتصوير زوجته ليلًا فاكتشف الكارثة .. فيديو

عاجل : الصحفي فتحي بن لزرق يعلق على سرقة امير قطر للآثار اليمنية بهذه الطريقة ويتوعد حمد بن خليفة بهذا العقاب القاسي

بالفيديو : شجاعة جندي يمني يشتبك مع 5 حوثيين من مسافة صفر في جبهات مأرب ويقضي على عدد منهم .. شاهد مشهد يحبس الانفاس

شاهد : ممرضة سعودية ترقص داخل مسجد بدون عباية في زمن الترفيه .. مقطع فيديو يثير ضجة واسعة في المملكة

وأضافت الوزارة: أن عقوبات لائحة الحد من التجمعات تنص على تغريم المنشأة أو المسؤول بمبلغ قدره 50 ألف ريال وتغريم الحضور أو الدعوة للحضور أو التسبب بذلك 5000 ريال وذلك إذا كانت المخالفة تتم للمرة الأولى.

وأوضحت أنه في حال ارتُكبت المخالفة للمرة الثانية تعاقب المنشأة بـ100 ألف ريال والحضور بـ10 آلاف ريال، مشيرة إلى مضاعفة العقوبة وإحالة المنشأة والمسؤول عن التجمع والحضور إلى النيابة العامة في المرة الثالثة.

وختمت الداخلية السعودية بأنه في حال كانت المنشأة تابعة للقطاع الخاص وتم تكرار المخالفة للمرة الأولى يتم إغلاقها لمدة ثلاثة أشهر، وفي حال تكررت للمرة الثانية سيتم إغلاقها ستة أشهر.

*الدرر الشامية