آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عاجل | معلومات استخباراتية تكشف عن مخطط أمني خطير لاغتيال رئيس الحكومة الجديدة في عدن

عاجل | معلومات استخباراتية تكشف عن مخطط أمني خطير لاغتيال رئيس الحكومة الجديدة في عدن

الساعة 10:01 مساءً (سما برس خاص)

شفت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر وصفتها بالموثوقة عن مخطط امني لاغتيال ’’معين عبدالملك‘‘ رئيس الحكومة اليمنية الجديدة.

 وحذَّر الإعلامي الجنوبي ’’صلاح بن لغبر‘‘ من مخطط أمني يستهدف المحور الساحلي بمحافظة أبين، ويتضمَّن اغتيال ’’معين عبدالملك‘‘ رئيس الحكومة المشكلة حديثا بين الانتقالي والشرعية.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد بالفيديو : قائد اللواء ٢٠٣ مشاه من صرواح لن يقبل الشعب الا بيمن جمهوري موحد والحوثيون ينتحرون ويحترقون في أطراف مأرب

عاجـــل : الراقصة الاستعراضية صافينار تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الوزير الارياني .. وكسبها قضية الخلع المرفوعة ضده

شاهد : رجل يضع كاميرا مراقبة لتصوير زوجته ليلًا فاكتشف الكارثة .. فيديو

عاجل : الصحفي فتحي بن لزرق يعلق على سرقة امير قطر للآثار اليمنية بهذه الطريقة ويتوعد حمد بن خليفة بهذا العقاب القاسي

بالفيديو : شجاعة جندي يمني يشتبك مع 5 حوثيين من مسافة صفر في جبهات مأرب ويقضي على عدد منهم .. شاهد مشهد يحبس الانفاس

شاهد : ممرضة سعودية ترقص داخل مسجد بدون عباية في زمن الترفيه .. مقطع فيديو يثير ضجة واسعة في المملكة

وأكد بن لغبر أن قائد اللواء الثالث حماية رئاسية لؤي الزامكي يجهز قوات كبيرة للتحرك إلى مديرية أحور بهدف السيطرة على طول السواحل امتداداً إلى منطقة شقرة وإنشاء خط تهريب إلى منطقتي صيرة ومعاشيق، حد زعمه.

وأوضح أن الخطة تتضمن إرسال فريق اغتيالات تحت زعامة الزامكي يهدف إلى تصفية معين عبدالملك، مشيراً إلى أن مديرية أحور ستشهد مشاكل أمنية لتبرير تحركات فريق الاغتيالات وإنشاء خط التهريب.

وأفاد بن لغبر في تغريدتين له بأن عناصر القاعدة الذين كانوا في مأرب والبيضاء سيشاركون في المخطط، وأنه تحصل على المعلومات من مصادر غاية في الثقة والدقة، حد قوله.

وتأتي تصريحات الصحفي الجنوبي عقب إدانات وجَّهها المجلس الانتقالي الجنوبي تجاه التحركات التي وصفها بـ الاستفزازية من قِبل القوات الحكومية، في محافظة أبين، وأكدت هيئة رئاسة المجلس في اجتماعها –الاثنين- وجود تحركات عسكرية وإعادة انتشار من قبل معسكر قوات الرئيس هادي في مناطق التَّماسِّ بمنطقة شقرة.

تجدر الإشارة إلى أن لؤي الزامكي هو أحد أبرز القيادات العسكرية التابعة للرئيس هادي التي قادت المواجهات ضد قوات الانتقالي خلال الفترة الماضية وآخرها الحرب التي اندلعت منتصف نوفمبر 2020م.