آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - لأول مرة منذ المصالحة الخليجية .. أمير قطر يوجه رسالة عاجلة إلى الملك سلمان

لأول مرة منذ المصالحة الخليجية .. أمير قطر يوجه رسالة عاجلة إلى الملك سلمان

الساعة 10:16 مساءً (سما برس)

وجه أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الثلاثاء، رسالة عاجلة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وذلك لأول مرة منذ المصالحة الخليجية.

وقالت وكالة الأنباء القطرية: إن أمير قطر وجه برقة تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعززي، بوفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد بالفيديو : قائد اللواء ٢٠٣ مشاه من صرواح لن يقبل الشعب الا بيمن جمهوري موحد والحوثيون ينتحرون ويحترقون في أطراف مأرب

عاجـــل : الراقصة الاستعراضية صافينار تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الوزير الارياني .. وكسبها قضية الخلع المرفوعة ضده

شاهد : رجل يضع كاميرا مراقبة لتصوير زوجته ليلًا فاكتشف الكارثة .. فيديو

عاجل : الصحفي فتحي بن لزرق يعلق على سرقة امير قطر للآثار اليمنية بهذه الطريقة ويتوعد حمد بن خليفة بهذا العقاب القاسي

بالفيديو : شجاعة جندي يمني يشتبك مع 5 حوثيين من مسافة صفر في جبهات مأرب ويقضي على عدد منهم .. شاهد مشهد يحبس الانفاس

شاهد : ممرضة سعودية ترقص داخل مسجد بدون عباية في زمن الترفيه .. مقطع فيديو يثير ضجة واسعة في المملكة

ونعى الديوان الملكي السعودي، أمس الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود، مبينًا أنه تمت الصلاة عليها اليوم الثلاثاء الموافق 13/ 6/ 1442هـ في مدينة الرياض.

وتعتبر رسالة أمير قطر إلى الملك سلمان منذ أن أعادت السعودية وقطر العلاقة بين البلدين بعد أزمة كبيرة أدت إلى قطع العلاقة بين قطر من جهة والسعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة أخرى.

وتبنت الدول الخمس بيانًا مشتركًا في القمة التي استضافتها مدينة العلا السعودية يوم 5 يناير أكدت فيه "وحدة الصف الخليجي ووضع مبادئ أساسية لحل التوتر بين قطر ودول المقاطعة.