آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد : سياسي يمني بارز يشن هجوم مباشر على حكومة معين عبدالملك ويتهما بقتل الشعب اليمني

شاهد

شاهد : سياسي يمني بارز يشن هجوم مباشر على حكومة معين عبدالملك ويتهما بقتل الشعب اليمني

الساعة 11:22 مساءً (سما برس خاص)

هاجم عضو مجلس الشورى اليمني الدكتور عصام شريم حكومة معين عبدالملك واتهمها بقتل الشعب وإفقاره وتدمير اقتصاده .

وتسائل الباحث السياسي الدكتور شريم في تغريدة له على صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر’’تويتر‘‘ ماذا صنعت حكومة معين وكذلك اللجنة الاقتصادية من اجل حماية العملة الوطنية ووقف تدهور الريال وافقار الشعب وقتلة جوعا.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد بالفيديو : قائد اللواء ٢٠٣ مشاه من صرواح لن يقبل الشعب الا بيمن جمهوري موحد والحوثيون ينتحرون ويحترقون في أطراف مأرب

عاجـــل : الراقصة الاستعراضية صافينار تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الوزير الارياني .. وكسبها قضية الخلع المرفوعة ضده

شاهد : رجل يضع كاميرا مراقبة لتصوير زوجته ليلًا فاكتشف الكارثة .. فيديو

عاجل : الصحفي فتحي بن لزرق يعلق على سرقة امير قطر للآثار اليمنية بهذه الطريقة ويتوعد حمد بن خليفة بهذا العقاب القاسي

بالفيديو : شجاعة جندي يمني يشتبك مع 5 حوثيين من مسافة صفر في جبهات مأرب ويقضي على عدد منهم .. شاهد مشهد يحبس الانفاس

شاهد : ممرضة سعودية ترقص داخل مسجد بدون عباية في زمن الترفيه .. مقطع فيديو يثير ضجة واسعة في المملكة

ويعد ذلك الاتهام في ظل ضعف واضح للحكومة اليمنية فقدت من خلاله القدرة على امتلاك القرار وتحسين مواردها لا سيما وهي تسيطر على منابع النفط والغاز في المحافظات النفطية شرق اليمن.

لكنها فشلت في الوقت ذاته من توفير أبسط حقوق المواطنين لا سيما في توفير وصرف مرتبات الدولة لكافة موظفي الدولة في عموم محافظات الجمهورية مع ادعائها الشرعية على كامل التراب اليمني.

ويعاني المواطن اليمني من ويلات الغلاء والفقر وانقطاع الرواتب لا سيما في المحافظات القابعة تحت سيطرة الحوثيين في ظل تجاهل كامل للحكومة لأبسط حقوق المواطنة تجاه موظفي الجهاز الإداري.

وأدى انهيار العملة المحلية وتراجع الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية إلى ارتفاع جنوني في الأسعار والمواد والسلع المختلفة لا سيما المواد الغذائية نتيجة افتقار الحكومة لرؤية واضحة وعمل مدروس مع انتشار فساد مالي واداري لم يشهده جهاز الدولة الإداري منذ عقود.