آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون اقتصادية - بسبب كورونا .. هذا البلد يعلن دفع 100 دولار لكل سائح يزورها والإقامة لمدة ليلتين في الفنادق

بسبب كورونا .. هذا البلد يعلن دفع 100 دولار لكل سائح يزورها والإقامة لمدة ليلتين في الفنادق

الساعة 09:50 مساءً (سما برس)

أعلن وادي سانت ماريا في ولاية كاليفورنيا في أمريكا، عن عرض يبدأ من 4 شباط، وينتهي في 31 آذار، يقضي بأن تدفع البلدة لكل سائح يزورها مبلغ 100 دولار.

وبحسب ’’سي إن إن‘‘، فإن العرض يأتي ضمن برنامج يعرف باسم قم بزيارة وادي سانتا ماريا، الذي سيدفع للسائحين 100 دولار للسفر إلى هناك، والإقامة لمدة ليلتين على الأقل في أحد الفنادق العديدة في المنطقة.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : بالصوت والصورة .. قيادي بارز في الشرعية ينفجر غضبا ويطالب الحوثي بهذا الأمر الخطير ويكشف عن عدد القتلى والجرحى في السعودية نتيجة الضربات الصاروخية للحوثيون .. شاهد

شاهد بالفيديو : مثليين يتبادلون البوس والأحضان والقبل في الكبري الميت في جدة .. يثير غضب عارم في شوارع السعودية

عاجل : حرب شرسة وانفجارات تهز المدينة لم تشهدها تعز من قبل .. وقصف مدفعي هستري الان على الاحياء السكنية .. تفاصيل مايحدث الان

شاهد بالفيديو : مشهورة السناب “سعاد الجابر” تفاجئ طليقها “نادر” بهذا الطلب الذي ادهش الجميع وشعل مواقع التواصل

شاهد : سائق يتحرش بفتيات سعوديات أثناء ركوبهن معه بالسيارة .. ويصورهن وينشر في مواقع التواصل ويثير ضجة تهز مواقع التواصل بالمملكة

شاهد بالفيديو : صيادون يمنيون يعثرون على ’’كنز‘‘ ثمين بملايين الريالات السعودية بالبحر

واقعة صادمة تهز سوريا .. امرأة تمارس الدعارة وتقيم علاقات مع رجال بوجود شقيقها

شاهد بالفيديو : السعودية الشهيرة مشاعل الجلعود ترقص داخل سيارتها وهي سكرانة على انغام اجنبية بطريقة فاضحة وحركات مثيرة

شاهد : الفنانة يسرا تكشف أسرار علاقتها بـ”عادل إمام”على مدار السنوات الماضية وأمنيتها التي لم تتحقق .. استمتعت معه خلف الكواليس وعملها معي مرتين وليتني تزوجته أحببته من قلبي .. فيديو

عاجل : مصادر عسكرية تقطع الشك باليقين وتكشف كيف قتل العميد شعلان والمكان الذي لفظ أنفاسه الأخيرة .. تفاصيل حصرية تنشر لأول مرة

ويأتي الدفع على هيئة قسيمة يمكن استخدامها في أي من مصانع النبيذ أو مصانع الجعة أو المطاعم في المدينة.

القصة بدأت عندما أعلن حاكم كاليفورنيا، غافن نيوسوم، عن إغلاق ثانٍ على مستوى الولاية في أوائل كانون الأول، مما تطلب ابتكار أفكار جديدة تنقذ الشركات من خسائر كبيرة.

وقد ساعد أيضا في ابتكار هذا البرنامج تقرير يلوب الاقتصادي لعام 2020 والذي أكد أن البلدات الصغيرة التي تعتمد على السياحة قد تأثرت بشكل كبير بسبب كورونا.

يشار إلى أن وادي سانتا ماريا، يقع على بعد 65 ميلاً شمال سانتا باربرا، ويشتهر بانه يقدم العديد من وسائل الترفيه المعروفة بأكثر الوجهات شهرة في كاليفورنيا، ولكن بسعر أقل.

وبحسب تصريحات لـ سي إن إن، قالت جينيفر هاريسون، وهي مديرة مكتب زوار وادي سانتا ماريا: لدينا الكثير لنقدمه.. لدينا شواطئ جميلة وفنادق ومصانع نبيذ تعتبر خياراً رائعاً للمسافرين المهتمين بميزانياتهم، خلال فترة الانتعاش الاقتصادي.

وأوضح موقع وادي سانتا ماريا أن منطقة الساحل المركزي تضم 13 شاطئاً و34 غرفة تذوق، كما أن هناك عشرات الأنشطة التي تشمل استكشاف الفنون، ومراقبة الطيور، والمشي لمسافات طويلة، وممارسة الغولف.

وقالت هاريسون إن فريقها يعمل بجد لاتباع بروتوكولات الأمان الخاصة بمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، مضيفة أن وادي سانتا ماريا أقل ازدحاماً من وجهات أخرى في كاليفورنيا، ويمكنه بسهولة تطبيق إرشادات التباعد الاجتماعي.

وذكرت أن البلدة تجذب عادة الزوار الذين يسافرون بالسيارة بدلاً من الطائرة، كونها منطقة نائية.