آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - شاهد .. سيارة مارادونا الفخمة مع أوراقها الأصلية للبيع .. صور

شاهد .. سيارة مارادونا الفخمة مع أوراقها الأصلية للبيع .. صور

الساعة 01:32 صباحاً (سما برس)

أعلن مدير دار المزادات الدولية ’’بونهامز‘‘ بول دارفيل أن سيارة ’’بورش 911‘‘ قادها الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، سيتم بيعها في مزاد بالعاصمة الفرنسية باريس. 

وقال مدير المزادات عبر بيان رسمي: ’’يسعدنا أن نقدم سيارة بورش النموذجية من تسعينيات القرن الماضي بمصدرها الفريد والملون. سوف يروق الأمر لكثير من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى السيارة، سيتمكن الفائز المحظوظ أيضا من الحصول على أوراق السيارة الأصلية.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : بالصوت والصورة .. قيادي بارز في الشرعية ينفجر غضبا ويطالب الحوثي بهذا الأمر الخطير ويكشف عن عدد القتلى والجرحى في السعودية نتيجة الضربات الصاروخية للحوثيون .. شاهد

شاهد بالفيديو : مثليين يتبادلون البوس والأحضان والقبل في الكبري الميت في جدة .. يثير غضب عارم في شوارع السعودية

عاجل : حرب شرسة وانفجارات تهز المدينة لم تشهدها تعز من قبل .. وقصف مدفعي هستري الان على الاحياء السكنية .. تفاصيل مايحدث الان

شاهد بالفيديو : مشهورة السناب “سعاد الجابر” تفاجئ طليقها “نادر” بهذا الطلب الذي ادهش الجميع وشعل مواقع التواصل

شاهد : سائق يتحرش بفتيات سعوديات أثناء ركوبهن معه بالسيارة .. ويصورهن وينشر في مواقع التواصل ويثير ضجة تهز مواقع التواصل بالمملكة

شاهد بالفيديو : صيادون يمنيون يعثرون على ’’كنز‘‘ ثمين بملايين الريالات السعودية بالبحر

واقعة صادمة تهز سوريا .. امرأة تمارس الدعارة وتقيم علاقات مع رجال بوجود شقيقها

شاهد بالفيديو : السعودية الشهيرة مشاعل الجلعود ترقص داخل سيارتها وهي سكرانة على انغام اجنبية بطريقة فاضحة وحركات مثيرة

شاهد : الفنانة يسرا تكشف أسرار علاقتها بـ”عادل إمام”على مدار السنوات الماضية وأمنيتها التي لم تتحقق .. استمتعت معه خلف الكواليس وعملها معي مرتين وليتني تزوجته أحببته من قلبي .. فيديو

عاجل : مصادر عسكرية تقطع الشك باليقين وتكشف كيف قتل العميد شعلان والمكان الذي لفظ أنفاسه الأخيرة .. تفاصيل حصرية تنشر لأول مرة

ووفقا للشركة المسؤولة عن المزاد، فقد تم اعتقال النجم الراحل مارادونا من قبل الشرطة عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة الإسباني، وذلك لقيامه بكسر الإشارة الحمراء وقيادته بسرعة 120 كلم/ ساعة في شوارع إشبيلية الإسبانية. 

وهذه أول سيارة من مقتنيات أسطورة كرة القدم الأرجنتينية تباع بعد رحيله، وبحسب التقديرات الأولية، تبلغ قيمة سيارة "بورش 911" نحو  175 ألف استرليني، وسيقام المزاد في الفترة من 3 إلى 10 مارس.

واشترى مارادونا هذه السيارة بعد انتقاله من نابولي لإشبيلية (1992-1993) مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني، وتم إيصالها إليه في 6 نوفمبر 1992.

واستأجر الأسطورة الراحل، فيلا في حي خوان أنتونيو رويز رومان، حيث يقام مهرجان مطاردة الثيران واعتاد الناس في الحي مشاهدة نجمهم وهو يقود سيارته الفريدة في الشارع.

وباع مارادونا سيارته ’’بورش‘‘بعد رحيله عن إشبيلية، لشخص في جزيرة مايوركا وبعد 20 عاما حصلت عليها مجموعة فرنسية في عام 2016.

يذكر أن مارادونا بطل مونديال المكسيك 1986 وبطل الدوري الإيطالي مع نابولي عامي (1987 و1990)، فارق الحياة متأثرا بمضاعفات في القلب في 25 من الشهر فبرار الماضي، عن عمر ناهز 60 عاما في منزله في تيغري، بشمال العاصمة بوينوس أيرس.