آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : الاماراتية دي جي شوج تخطب فتاة رسمياً بالقبلات والأحضان على الهواء في بث مباشر

شاهد : الاماراتية دي جي شوج تخطب فتاة رسمياً بالقبلات والأحضان على الهواء في بث مباشر

الساعة 05:46 مساءً (سما برس)

أثارت نجمة السوشيال الإماراتية الملقبة بـ”دي جي شوج”، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بما فعلته في عيد الحب الذي يوافق الرابع عشر من فبراير.

خاتم الخطوبة وقبلات

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو : مثليين يتبادلون البوس والأحضان والقبل في الكبري الميت في جدة .. يثير غضب عارم في شوارع السعودية

عاجل : حرب شرسة وانفجارات تهز المدينة لم تشهدها تعز من قبل .. وقصف مدفعي هستري الان على الاحياء السكنية .. تفاصيل مايحدث الان

شاهد بالفيديو : مشهورة السناب “سعاد الجابر” تفاجئ طليقها “نادر” بهذا الطلب الذي ادهش الجميع وشعل مواقع التواصل

شاهد : سائق يتحرش بفتيات سعوديات أثناء ركوبهن معه بالسيارة .. ويصورهن وينشر في مواقع التواصل ويثير ضجة تهز مواقع التواصل بالمملكة

شاهد بالفيديو : صيادون يمنيون يعثرون على ’’كنز‘‘ ثمين بملايين الريالات السعودية بالبحر

واقعة صادمة تهز سوريا .. امرأة تمارس الدعارة وتقيم علاقات مع رجال بوجود شقيقها

شاهد بالفيديو : السعودية الشهيرة مشاعل الجلعود ترقص داخل سيارتها وهي سكرانة على انغام اجنبية بطريقة فاضحة وحركات مثيرة

شاهد : الفنانة يسرا تكشف أسرار علاقتها بـ”عادل إمام”على مدار السنوات الماضية وأمنيتها التي لم تتحقق .. استمتعت معه خلف الكواليس وعملها معي مرتين وليتني تزوجته أحببته من قلبي .. فيديو

عاجل : مصادر عسكرية تقطع الشك باليقين وتكشف كيف قتل العميد شعلان والمكان الذي لفظ أنفاسه الأخيرة .. تفاصيل حصرية تنشر لأول مرة

شاهد : الفنانة نهلة سلامة تشعل غضب عارم بحديثها في برنامج من غير زعل .. تجوزت عرفى ومبعدش وتوضح الفرق بين’’قبلة‘‘أحمد زكى ومحمود حميدة .. فيديو خادش للحياة

ونشرت “دي جي شوج”، فيديو لها عبر حسابها على “سناب شات”، أثناء تقديم فتاة أخرى لخاتم الخطوبة لها، وتنحني على ركبتها كما يفعل الرجال.

ويظهر بالفيديو الذي رصدته “وطن”، لحظة قبول “دي جي شوج” للخاتم الذي قدمته صديقتها، ثم يتبادلان القبلات والأحضان كالأزواج. بطريقة أثارت استفزاز المتابعين.

المغردون غاضبون

وأثار الفيديو موجة غضب بين المغردين الذين اختلفوا فيما بينهم حول جنسية “دي جي شوج”، فبعضهم أكد أنها إماراتية، وآخرون نفوا ذلك. مطالبين بمحاسبتهم بكل الأحوال.

وتوقع المغرد خلف الثبيتي أن الفيديو تمهيداً لدعم المثليين في الإمارات، وكتب: “أتوقع قادم الأيام بأن #الإمارت هي أول دولة #عربية أو خليجية تدعم #المثليين خصوصاً فتحت أبواب الأديان #تلمح_لي”.

وكتب آخر: “إذا ابتليتم استتروا، ولا تفتخر بالَمعصية أنت تعصي من؟ جبار السماوات والأرض”.

وتمنى آخر أن تقوم القيامة لتنتهي هذه الظواهر الشاذة عن المجتمع المحافظ، وكتب: “يارب تقوم القيامة والله مو ناقصين”.

التطبيع مع إسرائيل

وربط آخر تطبيع الإمارات مع إسرائيل، بانتشار هذه الظاهرة، وكتب: “الإماراتيين من طبعوا مع إسرائيل و أمورهم مو مضبوطة شفيهم؟”.

وشابهه آخر الرأي قائلاً: “الإمارات عندها كل شي حلال وتو معدلين بعض القوانين منها المساكنة بين طرفين غير متزوجين، ما جات على هذا الفعل”.

وطالب آخر بمحاسبة “دي جي شوج” وصديقتها وكتب: ” يجب أن لا تمر مرور الكرام .. نحن في دولة قانون و دولة إسلامية. وكلنا عارفين حكم الدين على هذا الفيديو المقزز و تأثيره على صغار السن”.