الرئيسية - شؤون محلية - بالصور : الراقصة الاستعراضية صافينار تخلع الوزير الإرياني أمام محكمة مصرية وترد له هذه الاشياء الثمينة

بالصور : الراقصة الاستعراضية صافينار تخلع الوزير الإرياني أمام محكمة مصرية وترد له هذه الاشياء الثمينة

الساعة 07:11 مساءً (سما برس)

كشف مصدر دبلوماسي بالسفارة اليمنية في القاهرة أن الراقصة الأرمنية المشهورة صافينار _ كسبت قضية الخلع المرفوعة امام محكمة الأسرة بالهرم محافظة الجيزة _ ضد زوجها المخلوع معالي وزير الأعلام والثقافة والسياحة بحكومة الجمهورية اليمنية السيد/ معمر الارياني.

وأوضح المصدر ان المحكمة قضت بخلع الراقصة الأرمنية صوفينار والشهيرة ب صافيناز من زوجها السيد / معمر مطهر الارياني _ يمني الجنسية في الجلسة المنعقدة يوم الأربعاء ١٧ فبراير الجاري.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : السعودية #فوز_العتيبي تداعب زوجها بشورت قصير في غرفة نومها و بـ وصلة رقص جريئة وقبلات ساخنة أثارت شهوات الجماهير .. فيديو للكبار

شاهد : نسرين طافش تخطف الانظار بالسنتيان الاحمر وتناول الإفطار داخل حمام السباحة

شاهد : السعودية مودل روز تكسر الحواجز وتستعرض لحمها وتظهر ‘‘عارية الفخذين’’ وانتفاخ بطنها يثير شكوك الجمهور

سعودي يزرع ‘‘برنامج تجسس’’ في جوال زوجته وينقل نسخة من بياناتها ومحادثاتها كاملة .. وعند تفتيشها كانت الصدمة!!

شاهد : ضجة عارمة واسعة في السعودية بسبب تقرير يروج لشرب الخمور المغشوشة .. فيديو

لأول مره : فنانة شهيرة تكشف مشهد ساخن تحت السرير مع ‘‘الزعيم عادل إمام‘ .. حسيت إني فرن .. وهذا ماحدث بينهم

 ولفت المصدر الى ان الراقصة صافيناز حضرت الى المحكمة مع محاميها ولم يحضر الوزير الأرياني جلسة النطق بالحكم لاسباب وصفها وكيله ومحاميه بظروف قاهرة.

واشار المصدر الى منطوق الحكم الذي قضى بالخلع لصالح المدعية صافيناز من زوجها المدعى عليه معمر الارياني ، والزام المدعية برد العقارات والهدايا الثمينة التي حصلت عليها من المدعى عليه المحكوم عليه زوجها المخلوع السيد معمر الارياني.

 واضاف المصدر ان الحكم تضمن اعادة الراقصة صافينار فيلا مدينة الشيخ زايد بسته اكتوبر وشاليه بالساحل الشمالي وطقمين مجوهرات مرصعة بالالماز وثلاثة خواتم وساعات سويسرية من الذهب والالماس ولم يشتمل الحكم على ردها لشقة الزمالك الواقعة على النيل والتي طالب بها محامي الدفاع عن الارياني وقال انها كلفت موكله نصف مليون دولار مايعادل نحو ثمانية ملايين جنيه مصري وكذلك لم يشتمل الحكم اعادة الراقصة صافينار لملبغ خمسة ملايين جنيه مصري طالب بها وكيل ومحامي الارياني الذي قال ان موكله دفعها نقدا قبل عام للدخول شريكا مع صافيناز في ملهى ليلي في الهرم اشترياه بالمناصفة وسجلت عقود الشراء باسم صافيناز حد المصدر.