آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - أمر عسكري عاجل من الملك سلمان .. إلى الجيش السعودي بشأن الحرب في اليمن

أمر عسكري عاجل من الملك سلمان .. إلى الجيش السعودي بشأن الحرب في اليمن

الساعة 03:46 صباحاً (سما برس )

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء امس الثلاثاء؛ أمرًا عسكريًا عاجلًا إلى الجيش السعودي بشأن الحرب في اليمن، والتي تتسبب في هجمات على المملكة

ونصَّ أمر ’’الملك سلمان‘‘ إلى الجيش السعودي خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء، على التعامل مع ميليشيا الحوثي اليمنية المدعومة من إيران، بحسب وكالة أنباء واس.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد بالفيديو : قائد اللواء ٢٠٣ مشاه من صرواح لن يقبل الشعب الا بيمن جمهوري موحد والحوثيون ينتحرون ويحترقون في أطراف مأرب

عاجـــل : الراقصة الاستعراضية صافينار تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الوزير الارياني .. وكسبها قضية الخلع المرفوعة ضده

شاهد : رجل يضع كاميرا مراقبة لتصوير زوجته ليلًا فاكتشف الكارثة .. فيديو

عاجل : الصحفي فتحي بن لزرق يعلق على سرقة امير قطر للآثار اليمنية بهذه الطريقة ويتوعد حمد بن خليفة بهذا العقاب القاسي

بالفيديو : شجاعة جندي يمني يشتبك مع 5 حوثيين من مسافة صفر في جبهات مأرب ويقضي على عدد منهم .. شاهد مشهد يحبس الانفاس

شاهد : ممرضة سعودية ترقص داخل مسجد بدون عباية في زمن الترفيه .. مقطع فيديو يثير ضجة واسعة في المملكة

وطالب ’’الملك سلمان‘‘ القوات السعودية بضرورة اتخاذ الإجراءات العملياتية بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية ضد جماعة الحوثي التي تهاجم المملكة.

وجدَّد مجلس الوزراء السعودي إدانة المملكة لاستمرار جماعة الحوثي، تصعيد محاولاتها للاعتداء على المدنيين والأعيان المدنية في المملكة بطريقة متعمدة وممنهجة.

وعلى مدى الأيام القليلة الماضية، كثّف الحوثيون هجماتهم حتى باتت تُنفّذ على أساس يومي تقريبًا، بمُعدّل غير مسبوق منذ أواخر مايو الفائت، بعد انقضاء هُدنة أُعلنت مع تفشي جائحة فيروس كورونا.

وباستخدام الطائرات المسيرة المفخخة، تركت إيران بصماتها الإرهابية المُسيّرة على اليمن بشكل لافت، بتنفيذ غارات على البنية التحتية النفطية السعودية خلال العامين الماضيين.