آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

الساعة 03:55 صباحاً (سما برس)

شهدت مدينة الرياض، مساء امس الثلاثاء، حرب شوارع وتبادل إطلاق النار بين شخص مسلح وعدد من رجال الأمن في أحد الأحياء؛ ما أثار الفزع بين السكان.

وأظهر مقطع فيديو متداول، أن الشخص المسلح كان يستقبل سيارة ’’هايلوكس‘‘ فيما أطلقت سيارات الشرطة السعودية نداءات له بتسليم نفسه، إلا أنه رفض ذلك وأطلق النار.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد بالفيديو : قائد اللواء ٢٠٣ مشاه من صرواح لن يقبل الشعب الا بيمن جمهوري موحد والحوثيون ينتحرون ويحترقون في أطراف مأرب

عاجـــل : الراقصة الاستعراضية صافينار تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الوزير الارياني .. وكسبها قضية الخلع المرفوعة ضده

شاهد : رجل يضع كاميرا مراقبة لتصوير زوجته ليلًا فاكتشف الكارثة .. فيديو

عاجل : الصحفي فتحي بن لزرق يعلق على سرقة امير قطر للآثار اليمنية بهذه الطريقة ويتوعد حمد بن خليفة بهذا العقاب القاسي

بالفيديو : شجاعة جندي يمني يشتبك مع 5 حوثيين من مسافة صفر في جبهات مأرب ويقضي على عدد منهم .. شاهد مشهد يحبس الانفاس

شاهد : ممرضة سعودية ترقص داخل مسجد بدون عباية في زمن الترفيه .. مقطع فيديو يثير ضجة واسعة في المملكة

وأبان المقطع، أن عناصر الشرطة السعودية ردوا على مصدر إطلاق النار، وقاموا بمباغتته ومحاصرته بالقوة الجبرية والقبض عليه، وفيما يبدو أن إطلاق النار لم يسفر عن وقوع إصابات.

وفي السياق، قالت وزارة الداخلية، في بيان لها: أثناء قيام دوريات الأمن بمتابعة مركبة للاشتباه بها في أحد أحياء الرياض ترجل قائدها وهو يشهر سلاحًا ناريًا على رجال الأمن وإطلاق أعيرة نارية في الهواء؛ محاولًا الهروب بسلب مركبة من قائدها تحت تهديد السلاح.

وأضافت الداخلية السعودية: أن دوريات الأمن تمكنت على الفور من تضييق الخناق عليه والتعامل بما يقتضيه الموقف والقبض عليه، وتبيَّن أنه مواطن في العقد الرابع من العمر.

وأشارت إلى أنه عثر بحوزته على عدد 3568 قرص من مادة الامفيتامين المخدر، وأقراص خاضعة للرقابة الطبية و1500 جرام من مادة الحشيش المخدر وسلاح ناري من نوع مسدس وعدد من الطلقات الحية.

وختمت الداخلية السعودية، بأنه اتضح أن المركبة التي يقودها هذا الشخص مسروقة، وجرى إيقافه واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى النيابة العامة.