آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - حميد الاحمر والعيسي يهددان هذا الوزير بفضيحة مجلجلة ستبثها قناة الجزيرة لوقام بهذا الأمر

حميد الاحمر والعيسي يهددان هذا الوزير بفضيحة مجلجلة ستبثها قناة الجزيرة لوقام بهذا الأمر

الساعة 12:41 صباحاً (سما برس خاص)

كشفت مصادر رفيعة في وزارة الاعلام والثقافة والسياحة بعدن _ عن توجيهات أصدرها معالي وزير الأعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني بايقاف بيان رسمي صادر عن الوزارة بخصوص مطالبة دولة قطر باعادة تمثال الوعل البرونزي اليمني الذي تمت سرقته من موقع اثري بحضرموت لصالح شيخ من أسرة ال ثاني الحاكمة في قطر وفق تحقيق فرنسي كشف عن تورط حكام الدوحة في سرقة الاثار اليمنية وعرضها في معارض دولية باسم قطر.

وأوضح المصدر ان الوزير الأرياني كان قد وجه باصدار بيان رسمي وبارسال مذكرة للانتربول الدولي واخرى لليونسكو بخصوص ماكشف عنه التحقيق الفرنسي بسرقة مشايخ الدوحة للاثار اليمنية ، وبعد تجهيز تلك الرسائل والبيان سارع الوزير الأرياني بالتوجيه العاجل بايقاف ارسالهما واغلاق ملف الموضوع كليا وحذر كافة موظفي الثقافة والاثار بعقاب رادع لاي موظف يخوض في هذا الموضوع.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

ولفت المصدر ان الانقلاب المفاجئ في موقف الوزير _ حدث خلال ساعة فقط وان موظفة في مكتب الوزير الأرياني كشفت عن تلقيه مكالمتين هاتفيتين متتاليتين هما السبب وراء انقلاب موقف الوزير.

واشار المصدر ان المعلومات المتداولة تفيد باتصال اول من قبل مستشار الرئيس هادي للشئون الاقتصادية ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الشيخ / احمد صالح العيسي والثاني من القيادي البارز في حزب التجمع اليمني للاصلاح النائب حميد الاحمر.

ونوه المصدر الى ان الوزير الأرياني تلقى تهديدات مباشرة بنشر فضيحة مجلجلة للوزير عبر قناة الجزيرة القطرية مالم يلتزم الصمت حيال موضوع سرقة قطر للاثار اليمنية ، وهذا مافعله الوزير بالضبط ورضخ للتهديدات بصورة فورية.

وأضافت المصادر ان الوزير الأرياني كان قدتحدث قبل ساعة فقط عن تورط رئيس اتحاد لعبة يمنية بارز في المتاجرة بسرقة النفط والاثار وبالشراكة مع برلماني وشيخ اصلاحي كان وكيلا للخطوط الجوية القطرية وان المعلومات تشير لتهريب الوعل البرونزي اليمني وغيره من الاثار اليمنية عبر طيران القطرية خلال عام 2012م.

واضاف المصدر ان كافة موظفي وزارة الاعلام والثقافة والسياحة اليمنية في ديوان عام الوزارة يتسألون عن فحوى الفضيحة التي هدد بها الاحمر والعيسي الوزير الأرياني وبنشرها في قناة الجزيرة القطرية.