آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : بدور البراهيم تفتح النار على منتقديها: “من زمان كاشفة شعري ورامية العباية ”فيديو

شاهد : بدور البراهيم تفتح النار على منتقديها: “من زمان كاشفة شعري ورامية العباية ”فيديو

الساعة 09:47 صباحاً (سما برس)

نشرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم فيديو جديد عبرت فيه عن شدة غضبها من التعليقات التي تلقتها من بعض الفتيات بعد خلعها للحجاب.

وقالت ’’البراهيم‘‘في الفيديو الذي نشرته على أحد حساباتها وهي “مرة مرة مأفورينها معي ما أدري انا لا أعرفك ولا تعرفيني من باب الذوق والأدب إنك تحترمين نفسك لما تكتبين أي كلمة أو أي حرف”.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

وتابعت “والشعر اللي انت شايفتيه من زمان من سنين طالع والعباية انا ألبسها احترام للعادات والتقاليد في السعودية والخليج ولما أسافر أرميها من قديم الأزل”.

وأضافت : “ما أدري أنا شنت الحرب هذه علي وعلى شعري المتقصف اللي قاهركم مرة إني طلعته بدون شالة وبدون قبعة اليهود.. إيش دخلك فيني : أختك؟ جارتك؟ حتى ولو مالك حق علي أنا ما تدخلوا فيني أهلي تجين أنتي تتدخلين فيني؟!”.

وأكملت : “ركزوا معي أنا الحمد لله محترمة نفسي ومحترمة متابعيني والشاشة اللي أطلع فيها أنا وش اللي عيبت عليه عشان الله بلاني”.