آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - صراع شرس على ضم نجم ريال مدريد

صراع شرس على ضم نجم ريال مدريد

الساعة 08:46 مساءً (سما برس)

كشفت تقارير صحفية إسبانية أنه هناك بعض الأندية تواصلت مع ريال مدريد الإسباني من أجل الاستفسار عن موقف نجم دفاع الفريق الفرنسي رافائيل فاران.

وأشار موقع ديفنسا سنترال الإسباني إلى أن الأنباء ترددت خلال الساعات القليلة الماضية حول أن ريال مدريد لا يثق في إمكانية تجديد عقد فاران الذي ينتهي في صيف 2022 وهو ما قد يدفع الملكي لعرضه للبيع في الصيف المقبل لتجنب رحيله مجانًا في الصيف التالي.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

وأكد الموقع الإسباني أن ريال مدريد تلقى بالفعل اتصالات من أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول الإنجليزيين وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي لمعرفة حقيقة إمكانية رحيل فاران في الصيف المقبل.

وأوضح الموقع الإسباني أن الاتصالات التي جاءت من الأندية الخمسة لم تحمل أية عروض وإنما كانت مجرد استفسارات.

وأفاد الموقع الإسباني بأن ريال مدريد لم يتخذ قراره برحيل فاران حتى الآن، حيث يتمسك باستمراره مع الفريق وسيبدأ مفاوضات تجديد عقده  ولن يتخذ قرارًا بعرضه للبيع إلا بعد التأكد من استحالة التوصل لاتفاق.

وألمح الموقع الإسباني أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مدافعين جديدين في حال حالة رحيل فاران وهم ديفيد ألابا نجم بايرن ميونخ وواحد من الثنائي جوليس كوندي نجم  أشبيلية وباو توريس نجم فياريال أو كلاهما معًا.