آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - بعد عملية سرية وغامضة .. أمير قطر يجري اتصال هاتفي بولي العهد السعودي محمد بن سلمان

بعد عملية سرية وغامضة .. أمير قطر يجري اتصال هاتفي بولي العهد السعودي محمد بن سلمان

الساعة 12:02 صباحاً (سما برس)

أعلن الديوان الأميري القطري ،الأحد ،عن إجراء عاجل من الشيخ تميم بن حمد تجاه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بعد عملية سرية وغامضة للأخير.

وقال الديوان الأميري القطري، إن الشيخ تميم بن حمد، أجرى اتصالا مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان  اطمأن خلاله على صحته وعبّر عن تمنياته القلبية الخالصة له بدوام الصحة وموفور العافية وللشعب السعودي دوام التقدم والازدهار.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

وذكر البيان أن أمير قطر أكد على دعم بلاده الراسخ للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا وعلى كل ما من شأنه تعزيز أمن واستقرار وسيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة واعتبار استقرارها جزءًا لا يتجزأ من استقرار دولة قطر ومنظومة مجلس التعاون الخليجي.

وأشار إلى أن الطرفان بحثا خلال الاتصال آخر المستجدات الإقليمية والدولية، وأبديا حرصهما على تعزيز العمل العربي والخليجي المشترك.

وهذا هو الاتصال الأول بين الشيخ تميم بن حمد والأمير محمد، منذ قمة العلا التي أُعلن فيها بيان المصالحة الخليجية.

وكان الديوان الملكي السعودي، أعلن الأربعاء الماضي، أن الأمير محمد بن سلمان أجرى عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وقد تكللت بالنجاح.

ولم يعلن ’’الديوان الملكي‘‘عن العملية الجراحية إلا بعد إجرائها ونجاحها، فيما لم تتضح أي تفاصيل بشأن حالة الأمير محمد بن سلمان الصحية قبلها.