آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : أمن مأرب يضبط العقل المدبر لعملية اغتيال العميد شعلان ( تفاصيل )

عاجل : أمن مأرب يضبط العقل المدبر لعملية اغتيال العميد شعلان ( تفاصيل )

الساعة 11:41 مساءً (سما برس)

أعلنت قوات الامن الخاصة بمدينة مأرب مساء الاثنين اعتقال ضابط عسكري كبير في الأطراف الشرقية لمدينة مأرب على خلفية اغتيال العميد عبد الغني شعلان قائد قوات الامن الخاصة بالمحافظة . 

وبحسب المصادر فإن“قوات الامن الخاصة” نفذت ، اليوم الإثنين، حملة اعتقالات في مدينة مأرب طالت أحد الضباط البارزين ممن تم التعزيز بهم الأسبوع الماضي، من جبهة الساحل الغربي إلى جبهات مأرب .

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

وقال مصدر محلي إن قوات الأمن، هاجمت أحد المنازل في مدينة مأرب، كان يتواجد داخله ضابط رفيع في قوات حراس الجمهورية التي يقودها نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل طارق محمد عبدالله صالح .

وأضاف المصدر أن الضابط المعتقل أحد المشتبهين به في تنفيذ عملية اغتيال قائد  القوات الخاصة عبدالغني شعلان والعميد نوفل عاطف الحوري رئيس عمليات القوات الخاصة مشيرا إلى أن الضابط المعتقل تمت إحالته للتحقيق دون أن يفصح  المصدر عن اسمه  .

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأحد، صورة لوثيقة من وزير داخلية في حكومة الشرعية بتشكيل لجنة للتحقيق في اغتيال أبو محمد شعلان ونوفل الحوري.

وامس الاحد صرح أركان حرب “القوات الخاصة”  أن خطة اغتيال شعلان والحوري تم التخطيط لها الثلاثاء الماضي، في منزل القائد العسكري بصفوف الشرعية ذياب بن معيلي المعروف بولائه للإمارات .