آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - مذيع قناة الجزيرة الشهير “فيصل القاسم” يفجر مفاجأة مدوية ويكشف عن الضحية القادمة من الحكام العرب: هذا الحاكم العربي يموت من الرعب .. وسوف يسقط قريبًا (الاسم)

مذيع قناة الجزيرة الشهير “فيصل القاسم” يفجر مفاجأة مدوية ويكشف عن الضحية القادمة من الحكام العرب: هذا الحاكم العربي يموت من الرعب .. وسوف يسقط قريبًا (الاسم)

الساعة 06:36 صباحاً (سما برس)

حث الإعلامي السوري المعارض فيصل القاسم، يوم الخميس ،السوريين بالتركيز على أكبر أزمة تواجه نظام الأسد.

وقال القاسم في تغريدة عبر حسابه تويتر: “نصيحة لكل السوريين.. ركزوا على الوضع المعيشي الكارثي في سوريا الأسد.. ركزوا على الفقر والاذلال اليومي للحصول على ابسط مستلزمات العيش”.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

وأضاف “صدقوني بشار يموت رعبًا من هذه المنشورات..لا يريدون أي شخص يتكلم عن الكارثة.. وبشار نفسه قال للصحفيين قبل أيام ان مواقع التواصل تشكل اكبر خطر على نظامه”.

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية ذكرت في تقرير لها: “في السنوات الماضية كان الهم الأكبر للنظام في سوريا تحقيق مكاسب على الأرض، ظانًا أن هذه هي الخطوة الأهم لتثبيت حكمه، إلا أنه تفاجأ اليوم عندما اصطدم بالواقع”.

وأضافت: أنه على الرغم من سيطرة نظام الأسد على 65% من مساحة سوريا، إلا أن التهديد الأكبر الذي يواجه الأسد اليوم هو الأزمة الاقتصادية، لافتة إلى أن ذلك بدى واضحاً في اجتماع بشار الأسد الأخير الذي أعلن فيه وعلى الملأ عجزه عن إيجاد تدابير تنهي الأزمة.

الجدير بالذكر، أن مناطق سيطرة نظام تشهد ترديًا في الأوضاع المعيشية والخدمية، حيث يعاني السوريين هناك من أزمة خبز ومحروقات، بالإضافة إلى انقطاع عدة مواد غذائية أساسية من السوق.