آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - محمد البخيتي : يعلق بكل وجع على صور قتلاهم المتناثره في الشعاب والوديان في جبهات مأرب

محمد البخيتي : يعلق بكل وجع على صور قتلاهم المتناثره في الشعاب والوديان في جبهات مأرب

الساعة 08:06 صباحاً (سما برس)

تلقت جماعة الحوثي، ضربة قاصمة عقب كشف الإعلام عن حقيقة المعارك الجارية وحجم الخسائر المهولة في محافظة مأرب، سواء خسائر في عناصرها أو العدة والعتاد.

وعلق القيادي الحوثي المعين من قبل جماعة الحوثي، محافظا لذمار محمد البخيتي، على صور قتلاهم المتناثره في الشعاب والوديان بمحافظة مأرب، قائلاً وقوع قتلى واسرى في الحرب من الطرفين شيء متوقع.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

وأعتبر البخيتي أن فضح جماعة الحوثي، وكشف مصير مقاتليهم في معركة مأرب الذي يلقون مصرعهم أو يتم آسرهم ، يعد إهانه وسخرية من جثث القتلى كذلك الأسرى.

الجدير بذكره أن جماعة الحوثي، خسرت المئات من مقاتليها خلال ثلاثة أسابيع من محاولاتها للهجوم على محافظة مأرب النفطية .

وتساقطت عناصر وقيادات جماعة الحوثي، على أبواب محافظة مأرب حتى أصبحت عبارة قتل في مأرب تتردد في جميع المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين على مستوى القرى والعزل والمديريات والمدن والمحافظات .

وقالت مصادر محلية لـ المشهد اليمني الثلاثاء، إن مخيمات ومجالس العزاء ومراسيم الدفن في جميع المناطق وخاصة محافظة ذمار وصنعاء وعمران والمناطق الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي،، باتت تكشف مستوى الهزيمة التي ضربت جماعة الحوثي، والتي بات اعلامها يبحث عن انتصارات وهمية من خلال تكبير أحداث صغيرة وتغطية عمليات إطلاق مقذوفات صغيرة وطائرات مسيرة والغير قادرة على حمل عبوة تتجاوز كيلو جرام واحد.