آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - واقعة صادمة تهز سوريا .. امرأة تمارس الرذيلة وتقيم علاقات مع رجال بوجود شقيقها

واقعة صادمة تهز سوريا .. امرأة تمارس الرذيلة وتقيم علاقات مع رجال بوجود شقيقها

الساعة 07:12 مساءً (سما برس)

شهدت مدينة طرطوس، غربي سوريا، واقعةً صادمة، وهي قيام امرأة بممارسة الدعارة داخل منزلها، وإقامة علاقات غير شرعية مع رجال بوجود شقيقها.

وذكرت صفحات موالية على موقع التواصل الاجتماعي ’’فيس بوك‘‘، ومنها ’’تلفزيون الخبر‘‘، أن امرأة من مواليد 1982، تمارس الرذيلة في منزل مخصص للدعارة بمنطقة ’’دوير الشيخ سعد‘‘، بعلم شقيقها.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

وأضافت أن المرأة كانت على علاقة جنسية مع رجل كان يقيم معها في ذات المنزل برفقة شقيقها، حيث كان الجميع يتعاطون المخدرات ويتاجرون بها ضمن المنطقة التي يقيمون بها.

وسبق أن شهدت المدينة حوادث كثيرة مشابهة لوجود شبكات دعارة، أبرزها بيت يحتوي على أكثر من 20 فتاة من بائعات الهوى، من جنسيات سورية وعربية مختلفة.

كما شهدت المنطقة حادثة هزت الإعلام المحلي، حيث أقدم أب على اغتصاب ابنته من مواليد 2002، عدة مرات بغياب أمها، فحملت منه، وبعد افتضاح أمرهما تبين أنها في الشهر الرابع.

وتعتبر محافظة طرطوس، ذات الغالبية الموالية، من أكثر المناطق السورية انتشارًا للانحلال الأخلاقي، وشبكات الدعارة، نتيجة لغض سلطات النظام الطرف عن تلك الأفعال المنافية لعادات المجتمع السوري.