آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - مصادر تعلن عن عملية عسكرية جديدة لتحرير أربع محافظات بالكامل من الحوثيون

مصادر تعلن عن عملية عسكرية جديدة لتحرير أربع محافظات بالكامل من الحوثيون

الساعة 03:04 صباحاً (سما برس)

كشفت مصادر مطلعة، عن استعدادات للجيش الوطني لبدء عملية عسكرية جديدة ضد جماعة الحوثي، وتحرير أربع محافظات خلال الأيام القليلة القادمة.

وقالت المصادر، ان الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية، بدأ التحرك في محافظات تعز والضالع والجوف والحديدة بالكامل من سيطرة جماعة الحوثي.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

وقال عبدالسلام محمد رئيس مركز أبعاد للدراسات العليا والبحوث، إن هذا الاسبوع فاصل لاخراج الحوثي من المحافظات المتأرجحة ، الجوف ، تعز ، الضالع ، الحديدة.

وأضاف في منشور له على الفيسبوك، أن كل محور عسكري في هذه المحافظات، لا يتحرك لقضم الأرض قبل طلب الحوثيين من المبعوث الامريكي ليندركينغ ومبعوث الامم المتحدة غريفيثس التدخل فلن يجد من يدعمه عندما يعود الحوثي لابتلاع القطع الصغيرة قطعة قطعة من جديد.

يأتي ذلك مع تجدد العارك في جبهات الضالع وتعز والجوف ومأرب، بالإضافة الى معارك متقطعة بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي، في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

*المشهد اليمني