الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد بالفيديو : بكاء وصراخ والدة ’’هند القحطاني‘‘ يتصدر التريند .. وابنها يكشف حقيقة وفاة جده وهو غاضب منها

شاهد بالفيديو : بكاء وصراخ والدة ’’هند القحطاني‘‘ يتصدر التريند .. وابنها يكشف حقيقة وفاة جده وهو غاضب منها

الساعة 05:55 مساءً (سما برس)

تداول رواد موقع تويتر، مقطع فيديو لابن مشهورة “سناب شات” هند القحطاني وهو منهار من البكاء على فراق جده والإشاعات التي تم تداولها عقب وفاته بأن والدته هي السبب وأنه توفي وهو غاضب عليها.

وأظهر الفيديو صوت بكاء وصراخ عالٍ لامرأة مسنة فيما قال متداولو الفيديو بأنها والدة “هند القحطاني”، وتأثر كثير من رواد الفيديو بصوت بكائها الذي كان يدل على شدة حزنها كما دشنوا هاشتاقاً باسم ” صوت والدة هند القحطاني ” الذ تصدر تريند المملكة في تويتر.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : السعودية #فوز_العتيبي تداعب زوجها بشورت قصير في غرفة نومها و بـ وصلة رقص جريئة وقبلات ساخنة أثارت شهوات الجماهير .. فيديو للكبار

شاهد : نسرين طافش تخطف الانظار بالسنتيان الاحمر وتناول الإفطار داخل حمام السباحة

شاهد : السعودية مودل روز تكسر الحواجز وتستعرض لحمها وتظهر ‘‘عارية الفخذين’’ وانتفاخ بطنها يثير شكوك الجمهور

سعودي يزرع ‘‘برنامج تجسس’’ في جوال زوجته وينقل نسخة من بياناتها ومحادثاتها كاملة .. وعند تفتيشها كانت الصدمة!!

شاهد : ضجة عارمة واسعة في السعودية بسبب تقرير يروج لشرب الخمور المغشوشة .. فيديو

لأول مره : فنانة شهيرة تكشف مشهد ساخن تحت السرير مع ‘‘الزعيم عادل إمام‘ .. حسيت إني فرن .. وهذا ماحدث بينهم

وقال الشاب وهو يجهش بالبكاء : ” يكفي ما جاء منكم ما راح أحلل الي نشر صورة جدي حسبي الله ونعم الوكيل فيه ، أنتم ما تعرفون الستر؟ طول عمرنا ما ظهرنا للناس”.

وتابع : “أمي هند مالها دخل مو بيدها اللي حصل كله مقدر ومكتوب ادعوله بس بالرحمة ما أبي اسمع منكم شيء”.

وأضاف : ” جدي مات وقلبه صاف من كل أحد سامحها حتى وهي مي بكويسة وانتم تقولون مو راضي عنها ، جدي كان راض عن كل واحد وما بيشيل في قلبه غم وكان راضي عنها ويدعيلها بالتوفيق وهو اللي وقع على سفرها، ويكفي أنها حطت عزاه بصفحتها كل واحد راح يترحم عليه بسببها ، اتركوا أمي هند بحالها يكفي كلامكم الي نسمعه والدنيا دوارة يا ناس ارحمونا”.