آخر الأخبار :
الرئيسية - تكنولوجيا - شاهد : بكاء امل الشهراني بسبب تسميم الكلاب في السعودية يثير ضجة في السعودية

شاهد : بكاء امل الشهراني بسبب تسميم الكلاب في السعودية يثير ضجة في السعودية

الساعة 12:51 صباحاً (سما برس)

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو بكاء امل الشهراني بسبب تسميم الكلاب في السعودية مما اثار ضجة كبيرة جدًا بين النشطاء.

وكانت بلدية محافظة خليص القريبة من مكة المكرمة قضت على نحو 38 كلبًا ضالًا في مشهد أثار حفيظة الكثير من النشطاء ومن بينهم الشهراني.عبرت الشهراني عن حزنها الكبير جدًا لتسميم الكلاب الضالة وقالت:

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

شاهد : أول تعليق من الفنان العراقي علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار وخفايا جديدة زواجه من هند البلوشي

أدري ان الكلاب لها قصص وقتلت طفلة لكن أين أهل الطفلة ليش سبوها للكلاب الضالة ليش سيبوها بالشوارع ليش الاهل ما يهتمون ببنتهم ليش احنا نلوم الحيوان ليش ما انلوم الانسان بعدين نيجي نسممهم نعذبهم يا اخي والله ما يصير.

هذه الكلمات الهجومية على أهل الطفلة والكلمات الحزينة على تسميم الكلاب كانت تنطلق من لسان الشهراني وهي مليئة بالحزن والبكاء.طفلة لكن أين أهل الطفلة ليش سبوها للكلاب الضالة ليش سيبوها بالشوارع.

ليش الاهل ما يهتمون ببنتهم ليش احنا نلوم الحيوان ليش ما انلوم الانسان.

بعدين نيجي نسممهم نعذبهم يا اخي والله ما يصير.

هذه الكلمات الهجومية على أهل الطفلة والكلمات الحزينة على تسميم الكلاب كانت تنطلق من لسان الشهراني وهي مليئة بالحزن والبكاء.