آخر الأخبار :
الرئيسية - تكنولوجيا - شركة ألعاب تخترع كمامة ذكية للحماية من الفيروسات

شركة ألعاب تخترع كمامة ذكية للحماية من الفيروسات

الساعة 03:07 صباحاً (سما برس)

كشف تقرير لموقع ’’ياهو‘‘ أن شركة ’’رازر‘‘ (Razer) للإلكترونيات والألعاب ستنتج كمامة من فئة ’’أن 95‘‘، تتضمن تكنولوجيا فائقة، رغم التوسع في عملية التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة مين-ليانغ تان إنه من المقرر أن يصبح جهاز التنفس الصناعي للوجه (بروجيكت هازل أن 95) حقيقة واقعة.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

شاهد : أول تعليق من الفنان العراقي علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار وخفايا جديدة زواجه من هند البلوشي

ويراهن تان على وجود مستقبل لمعدات السلامة الشخصية، حيث يتوقع أنه لا يزال هناك عام أو عامين من حصول العديد من البلدان على التطعيم الكامل.

وقال تان، وهو أحد مؤسسي الشركة الأميركية السنغافورية: لقد أدركنا أنه حتى مع التطعيمات، فإن الخبراء ينصحون بارتداء كمامة الوجه، لأنه لا يزال هناك هامش من الخطر حتى لو تم تطعيمك، ولذا لا يزال يتعين علينا جميعا توخي الحذر بشكل لا يصدق.

ويتميز تصميم كمامة الوجه الذكية من شركة رازر، بأنه شفاف جزئيا، ومدمج بأضواء ’’LED‘‘ داخلية لجعل فم مرتديه مرئيا في الإضاءة المنخفضة.

وتستخدم الكمامة مرشحات قابلة للاستبدال وجهاز تنفس صناعي قابل لإعادة الشحن، كما تحتوي على معقم بالأشعة فوق البنفسجية.

ويمكن لمن يرتديها ضبط مقدار تدفق الهواء، كما تحتوي خوارزميات لمعالجة الصوت وجعله أكثر وضوحا. كما تتميز الكمامة أيضا بالتهوية النشطة والتعزيز التلقائي؛ ويشمل أيضا علبة منفصلة يمكن شحنها لاسلكيا. لكن الشركة لم تذكر موعدا للبدء في إنتاج هذه الكمامة الذكية.