الرئيسية - شؤون منوعة - هل ستكون السعودية الشهيرة لجين عمران الطعم لاستدارج ضحايا رامز جلال .. ’’شاهد‘‘ فيديو مسرب يكشف الحقيقة في الرياض

هل ستكون السعودية الشهيرة لجين عمران الطعم لاستدارج ضحايا رامز جلال .. ’’شاهد‘‘ فيديو مسرب يكشف الحقيقة في الرياض

الساعة 10:01 صباحاً (سما برس)

ذكرت العديد من الأنباء أن الإعلامية السعودية لجين عمران ستكون “الطعم” الذي يستدرج المشاهير للمشاركة في برنامج مقالب رامز جلال الجديد “رامز مريض نفسي”، الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل.

ورغم عدم تأكد هذه الأنباء من مصادر مقرّبة من البرنامج أو القائمين عليه نظرًا للسرية التامة التي تحيط به، غير أن الجمهور تداول على نطاق واسع أن رامز جلال سيستعين بلجين عمران لكي تساعده على الإيقاع بضحايا برنامجه الجديد للمقالب.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : السعودية #فوز_العتيبي تداعب زوجها بشورت قصير في غرفة نومها و بـ وصلة رقص جريئة وقبلات ساخنة أثارت شهوات الجماهير .. فيديو للكبار

شاهد : نسرين طافش تخطف الانظار بالسنتيان الاحمر وتناول الإفطار داخل حمام السباحة

شاهد : السعودية مودل روز تكسر الحواجز وتستعرض لحمها وتظهر ‘‘عارية الفخذين’’ وانتفاخ بطنها يثير شكوك الجمهور

سعودي يزرع ‘‘برنامج تجسس’’ في جوال زوجته وينقل نسخة من بياناتها ومحادثاتها كاملة .. وعند تفتيشها كانت الصدمة!!

شاهد : ضجة عارمة واسعة في السعودية بسبب تقرير يروج لشرب الخمور المغشوشة .. فيديو

لأول مره : فنانة شهيرة تكشف مشهد ساخن تحت السرير مع ‘‘الزعيم عادل إمام‘ .. حسيت إني فرن .. وهذا ماحدث بينهم

في الشأن ذاته أحدث مقطع فيديو قصير الجدل على مواقع التواصل زعم ناشروه أن هذا هو الحيوان الذي سيستعين به برنامج الفنان المصري، رامز جلال، الجديد للمقالب في رمضان 2021.

ويوثق الفيديو المتداول مهاجمة لبؤة للإعلامية لجين عمران، وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن اللقطة مسربة من برنامج رامز جلال الجديد.

ولكن اتضح أن الفيديو قديم ويعود تصويره إلى عام 2014، من برنامج المقالب “الكنغ وصل”، الذي عرض على فضائية “سما دبي”، ومن تقديم محمد الصيرفي.

يذكر أن لجين عمران وقعت ضحية لبرنامج رامز جلال للمقالب “رامز بيلعب بالنار”، الذي تم تصويره في المغرب، وعرض في رمضان 2016.

ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في السعودية، والمصممة بطراز عالمي.

وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

من ناحية أخرى، ذكرت تقارير فنية أن رامز جلال انتهى من تسجل تتر برنامجه الجديد للمقالب، والمذاع على فضائية “إم بي سي مصر”.

وأضافت أن جلال صور 29 حلقة فقط من البرنامج، على أن تتم إذاعة حلقة مجمعة من الحلقات في يوم 30 رمضان.