آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - وردنا الان : جريمة قتل مروعة تهز العاصمة الرياض .. وأمر ملكي عاجل من الملك سلمان

وردنا الان : جريمة قتل مروعة تهز العاصمة الرياض .. وأمر ملكي عاجل من الملك سلمان

الساعة 08:05 مساءً (سما برس)

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ،اليوم الخميس، أمرًا ملكيًا عاجلا بشأن جريمة قتل مروعة هزت الرياض.

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان نشرته وكالة الانباء الرسمية ’’واس‘‘ إن الملك سلمان أصدر أمرًا بتنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في مدينة الرياض.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

شاهد : أول تعليق من الفنان العراقي علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار وخفايا جديدة زواجه من هند البلوشي

أوضحت وزارة الداخلية في بيانها أقدم معجب بن حزام بن سالم العجمي – سعودي الجنسية – على قتل محمد ابن معجب بن فهد العجمي – سعودي الجنسية – وسلطان بن سالم بن معجب العجمي – سعودي الجنسية -، وذلك بإطلاق النار عليهما ما أدى لوفاتهما.

وأضافت الوزارة أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله قصاصًا.

وأكدت أن الحكم تم تأييده من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وقالت في الختام تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني معجب بن حزام بن سالم العجمي – سعودي الجنسية – اليوم الخميس 19 / 8/ 1442 هـ بمدينة الرياض بمنطقة الرياض.