آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - باريس سان جيرمان يعلن إصابة فيراتي بكورونا

باريس سان جيرمان يعلن إصابة فيراتي بكورونا

الساعة 11:37 مساءً (سما برس)

 أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي عن إصابة لاعبه الإيطالي ماركو فيراتي بفيروس كورونا قبل أيام من مواجهة بايرن ميونيخ الألماني المنتظرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكر سان جيرمان في بيان أنّه بعد سلسلة الاختبارات الدورية التي أجراها: "تأكدت إيجابية (فحص) ماركو فيراتي، سيحترم بالتالي العزل وتطبيق البروتوكول الصحي المناسب".

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

شاهد : أول تعليق من الفنان العراقي علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار وخفايا جديدة زواجه من هند البلوشي

ويأتي الإعلان عن إصابة فيراتي بـ"كوفيد-19" قبل يوم من المباراة المصيرية لسان جيرمان في الدوري ضد ضيفه ليل الذي يتشارك الصدارة مع حامل اللقب بعد 30 مرحلة، وقبل اللقاء المرتقب الأربعاء في ميونيخ ضد بايرن في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في إعادة لنهائي الموسم الماضي الذي خسره النادي الباريسي صفر-1.

لكن مشاركة ابن الـ28 عاماً في هاتين المباراتين الهامتين لم تكن محسومة حتى قبل اصابته بفيروس كورونا، وذلك بسبب كدمة في فخذه الأيسر.

وسيدخل الدولي الإيطالي في حجر صحي لمدة سبعة أيام وإذا جاءت بعدها نتيجته سلبية، سيكون متوفراً لمباراة الإياب المقررة في 13 الحالي في باريس.

وهي المرة الثانية التي يصاب فيها فيراتي بالفيروس خلال العام الحالي، إذ اضطر إلى الغياب عن الفريق لمباراتين في الدوري في نهاية كانون الثاني/يناير وأوائل شباط/فبراير.

ويشكل غيابه ضربة قاسية لمدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي يفتقد الأربعاء لاعب الوسط الآخر مواطنه لياندرو باريديس بسبب الإيقاف، كما أنّ الشك يحوم حول مشاركة لاعب الوسط البرتغالي دانيلو بيريرا بسبب كدمة في ربلة ساقه اليسرى.

ويعتبر فيراتي من أهم العناصر في النادي الباريسي منذ وصول بوكيتينو خلفاً للألماني توماس توخيل، وأهميته في الوسط توازي أهمية البرازيليين نيمار في الهجوم وماركينيوس في الدفاع.