الرئيسية - شؤون رياضية - معاملة خاصة.. كريستيانو رونالدو يفجر أزمة في يوفنتوس

معاملة خاصة.. كريستيانو رونالدو يفجر أزمة في يوفنتوس

الساعة 11:40 مساءً (سما برس)

أثيرت أزمة جديدة داخل أروقة نادي يوفنتوس الإيطالي، لكن هذه المرة بسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وهداف الفريق.

يوفنتوس يمر بواحد من أسوأ مواسمه خلال السنوات الأخيرة، وخرج من دوري أبطال أوروبا مبكرا على يد بورتو البرتغالي، وابتعد عن صدارة الدوري الإيطالي بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

شاهد : أول تعليق من الفنان العراقي علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار وخفايا جديدة زواجه من هند البلوشي

صحيفة ’’كوريري ديلو سبورت‘‘ الإيطالية، ذكرت أن رونالدو ربما يحظى بمعاملة خاصة داخل نادي يوفنتوس، مستشهدة برد فعل مجلس الإدارة بعد أن خرق قواعد التباعد الاجتماعي خلال احتفاله بعيد ميلاده صديقته جورجينا رودريجيز.

وأوضح المصدر أن رونالدو انتهك القيود وعبر الحدود الإيطالية لقضاء يومين بين الثلوج مع جورجينا في يناير/ كانون الثاني، ومر الموقف مرور الكرام على مسؤولي يوفنتوس.

لكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة للثلاثي ويستون ماكيني وآثر ميلو وباولو ديبالا، حيث قرر أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، معاقبة اللاعبين بعد حضورهم حفل مؤخرا.

وتم استبعاد اللاعبين المذكورين من قائمة يوفنتوس لمواجهة تورينو في الديربي المرتقب يوم السبت، ضمن الجولة 29 من منافسات الدوري الإيطالي.

بيرلو لمح خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة، لإمكانية استمرار استبعاد الثلاثي حتى بعد المباراة، بقوله: سيعودون للعمل بمرور الوقت، وبعد سنقرر متى يشاركون مع الفريق.