آخر الأخبار :
الرئيسية - تكنولوجيا - تعرف الان على أسرار في تطبيق ماسنجر تجعلك أكثر احترافية

تعرف الان على أسرار في تطبيق ماسنجر تجعلك أكثر احترافية

الساعة 02:56 صباحاً (سما برس)

يمتلك تطبيق “ماسنجر”، العديد من الاسرار والخبايا والتي تجعل استخدامك للتطبيق اكثر احترافية، وتساعدك على تجنب الرسائل غير المرغوب فيها، وأهم هذه الخبايا:

 تجاهل رسائل الماسنجر: من خلال خاصية ”تجاهل رسائل الماسنجر“.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

شاهد : أول تعليق من الفنان العراقي علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار وخفايا جديدة زواجه من هند البلوشي

حيث يمكن  تجاهل رسائل أي شخص دون حذفه من قائمة الأصدقاء والتعرض لموقف محرج، وذلك بالنقر مطولاً على المحادثة معه.ثم اختيار ”تجاهل الرسائل“ ليتم تجاهل رسائل هذا الشخص، وإخفاء الإشعارات القادمة منه.

. إقفال الرسائل على فيسبوك لغير الأصدقاء: من خلال ميزة تمكّن المستخدم من منع غير الأصدقاء على ”فيسبوك“ من مراسلته عبر ماسنجر، الأمر الذي من شأنه حماية المستخدم من المتطفلين والإزعاج.

ويمكن الوصول لهذه الميزة من خلال فتح تطبيق ماسنجر، ثم النقر على ”صورتك الشخصية“ .من الزاوية العليا، ومن ثم اختيار خيار ”الخصوصية“، وبعد ذلك اختيار ”إرسال الرسائل“.قبل النزول إلى خيار ”آخرون على فيسبوك“، ثم تحديد ”عدم تلقي طلبات“.

. حذف غير الأصدقاء من ماسنجر وفيسبوك: من خلال إعدادات ”الماسنجر“ نفسه، وذلك من خلال فتح حسابك في ماسنجر، ثم النقر على ”الصورة الشخصية“، ثم اختيار ”جهات اتصال الهاتف“، ومن خلال خيار ”إدارة جهات الاتصال“. اختار ”حذف كل جهات الاتصال“، ومن ثم سيكون عليك النقر على خيار ”تحميل جهات الاتصال“ وتعطيل تحميل جهات الاتصال في الماسنجر لضمان عدم تكرار المشكلة.

كما يمكنك حذف جهات اتصال الهاتف من تطبيق ”فيسبوك“ على الهاتف، من خلال النقر على القائمة ”رمز 3 شرط“، ثم النقر على ”الإعدادات والخصوصية“. ثم ”الإعدادات“، ثم النقر على خيار ”وسائط وجهات الاتصال“، وبعد ذلك تعطيل ”التحميل المستمر لجهات الاتصال“.

. تسجيل رسالة صوتية في ماسنجر دون النقر مطولاً: من خلال النقر على علامة أيقونة التسجيل ثم سحبها إلى علامة القفل التي تظهر. لتصبح ثابتة حتى تنتهي من تسجيل الرسالة الصوتية وتضغط إرسال.