آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : إطلالة ساخنة للفنانة نسرين طافش بالشيفون المثير

شاهد : إطلالة ساخنة للفنانة نسرين طافش بالشيفون المثير

الساعة 04:30 صباحاً (سما برس)

تثير الفنانة السورية نسرين طافش في كل إطلالة لها الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قوامها الرشيق يثير ضجة كبيرة في كل مرة تنشر صورة من جلسة تصوير او مقطع فيديو في فناء المنزل.

ومؤخرا شاركت الفنانة السورية صورة ظهرت فيها ترتدي تنورة جلدية قصيرة “تحت الركبة”. و ترتدي بنطال شيفون شفاف أظهر قوامها بصورة لافتة و مثيرة.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

وعلق الجمهور على الصورة بشكل كبير قائلين أن الحسناء السورية هتكتك التواصل بهذه الإطلالة على حد وصفهم . من جانب آخر. كشفت نسرين طافش عن فسخها خطوبتها قائلة بأنها فسخت خطوبتها بسبب عدم التوافق الروحي والفكري.

وأوضحت “أنا بفكر في الرواح أكيد، وكنت على وشك إلي أعمل الخطوة دي، وأنا قلت الفترة اللي فاتت إلي عايشة قصة حب وفعلا اتخطبت. ولكن مکلش الموضوع .

وأضافت عطافش حسيت إن مفيش توافق روحي وفكري زي ما كنت متخيلة في البداية، ولكي يفكر في الموضوع بسبب حلم الأمومة عندي. امتد الي عندي في البيت استفروي وحسيت إلى غايرة أنتي أم، واتخدت في الحالة وكنت جادة في الموضوع. وهو كان إنسال محترم جدا ولكن لازم يكون في التقاء روحي وفكري .