آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - بيان من أمراء الأسرة الهاشمية في الأردن بشأن الأميرة حمزة بن الحسين .. ومحاولة الانقلاب

بيان من أمراء الأسرة الهاشمية في الأردن بشأن الأميرة حمزة بن الحسين .. ومحاولة الانقلاب

الساعة 12:53 صباحاً (سما برس)

كشف الديوان الملكي الأردني، مساء الاثنين، عن تفاصيل نتائج اجتماع ضم أمراء الأسرة الهاشمية في المملكة ومن بينهم الأمير حمزة بن الحسين المتهم بمحاولة تنفيذ انقلاب في البلاد.

ونقل الديوان الملكي على موقعه الرسمي تفاصيل الاجتماع بعد قرار الملك عبدالله الثاني في أن يتم التعامل مع الأميرة حمزة بن الحسين في إطار الأسرة الهاشمية وتوكيل المهمة لعمه الأمير الحسن بن طلال.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

شاهد : أول تعليق من الفنان العراقي علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار وخفايا جديدة زواجه من هند البلوشي

وأشار الديوان إلى الأمير حمزة بن الحسين أكد لعمه الأمير الحسن بن طلال أنه يلتزم بنهج الأسرة الهاشمية والمسار الذي حدده الأمير الحسن.

وأوضح أن الأمراء هاشم بن الحسين، وطلال بن محمد، وغازي بن محمد، وراشد بن الحسن اجتمعوا، اليوم مع الأمير حمزة في منزل الأمير الحسن، حيث وقع الأمير حمزة رسالة بولائه لأخيه الملك عبدالله الثاني.

وذكر الأمير حمزة في الرسالة أنه لا بد أن تبقى مصالح الوطن فوق كل اعتبار، وأن نقف جميعًا خلف الملك، في جهوده لحماية الأردن ومصالحه الوطنية، وتحقيق الأفضل للشعب الأردني، التزامًا بإرث الهاشميين.

وأكد الأمير حمزة بن الحسين، أنه يضع نفسه بين يدي الملك، وسأبقى على عهد الآباء والأجداد، وفيًّا لإرثهم، سائرًا على دربهم، مخلصًا لمسيرتهم ورسالتهم.