آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - قرار ملكي جديد من الملك عبدالله الثاني بشأن أخيه الأمير حمزة المتورط في انقلاب الأردن

قرار ملكي جديد من الملك عبدالله الثاني بشأن أخيه الأمير حمزة المتورط في انقلاب الأردن

الساعة 01:30 صباحاً (سما برس)

أصدر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، مساء امس الإثنين، قرارًا جديدًا بشأن أخيه الأمير حمزة بن الحسين المتورط في محاولة الانقلاب بالأردن.

وأفاد الديوان الملكي الأردني في بيان نشرته وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، بأن الملك عبدالله الثاني كلف عمه الأمير الحسن بالتعامل مع قضية أخيه الأمير حمزة.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

وقال البيان: في ضوء قرار الملك عبدالله الثاني في التعامل مع موضوع الأمير حمزة ضمن إطار الأسرة الهاشمية، أوكل هذا المسار لعمه، الأمير الحسن.

وختم الديوان الملكي الأردن، بأن الأمير الحسن "تواصل بدوره مع الأمير حمزة. وأكد الأمير حمزة بأنه يلتزم بنهج الأسرة الهاشمية، والمسار الذي أوكله الملك إلى الأمير الحسن.

يذكر أن الأمير حمزة بن الحسين ولي العهد السابق في الأردن والمعزول بأمر الملك عبدالله الثاني لصالح نجله الحسين، أكد في تسجيل صوتي أنه لن يلتزم بأوامر عدم تواصله مع العالم الخارجي.

وجاء تسجيل الأمير حمزة بن الحسين المتورط في محاولة الانقلاب بالأردن بعد زيارة من رئيس أركان الجيش الأردني له؛ حيث طالبه بـ"التوقف عن تحركات ونشاطات توظف لاستهداف أمن الأردن واستقراره".