آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - قوات الشرعية : تعلن السيطرة على مثلث الوضيع و جبل بن يحيى و حصن سعيد والطريق الساحلي بالكامل .. تفاصيل

قوات الشرعية : تعلن السيطرة على مثلث الوضيع و جبل بن يحيى و حصن سعيد والطريق الساحلي بالكامل .. تفاصيل

الساعة 04:10 صباحاً (سما برس)

أعلنت القوات الحكومية في محافظة أبين (جنوبي اليمن)، الإثنين، السيطرة على الخط الساحلي وتأمينه بعد اشتباكات مع مسلحين قطعو الخط الدولي في منطقة خبر المراقشة شرقي المحافظة.

وقالت شرطة أبين في بيان لها، إن مسلحين قطعوا الخط الدولي ومنعوا حركة المرور واحتجزوا عدد من الشاحنات الأمر الذي دفع قوات الأمن للتدخل وفتح الطريق.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

وأضافت، أن قوات الأمن تمكنت من تعقب المسلحين والقبض على عدد منهم والسيطرة الكاملة على مثلث الوضيع وجبل بن يحيى وحصن سعيد، إضافة إلى السيطرة الكاملة على الشريط الساحلي وتأمينه.

ونعى البيان، الجندي صلاح العوبان (شقيق قائد قوات الأمن الخاصة)، مؤكدا أن دماء الأبطال سطرت تاريخاً مشرفاً ضد الجماعات المسلحة التي جعلت من الخط الدولي خط أشباح للنهب والقتل فيه.

وبشرت شرطة محافظة أبين، المسافرين والمواطنين أنها أمنت الخط وتسعى لخدمتهم، مشددة أنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن المسافرين والتقطع لهم.

وخلال الفترة الماضية شهد الخط الدولي الرابط بين العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الشرقية عمليات تقطع وجبايات المسافرين والتجار من قبل مسلحين يعتقد بأنهم محسوبين على المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.