الرئيسية - شؤون محلية - قرار من سلطنة عمان بشأن مواطنيها القادمين من الخارج

قرار من سلطنة عمان بشأن مواطنيها القادمين من الخارج

الساعة 09:31 مساءً (سما برس)

أعلنت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) في سلطنة عمان إعفاء العمانيين القادمين للسلطنة من إلزامية الحجر الصحي المؤسسي.

وقالت اللجنة في بيان لها: "في إطار انعقادها المستمر، إعفاء العمانيين القادمين للسلطنة عبر مختلف المنافذ البرية والبحرية والجوية مع إلزامية الحجر الصحي المؤسسي، وإلزامهم بالحجر الصحي المنزلي".

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

شاهد : أول تعليق من الفنان العراقي علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار وخفايا جديدة زواجه من هند البلوشي

وتابعت: "إضافة إلى خضوعهم لبقية الإجراءات المعتمدة المفروضة على جميع القادمين إلى السلطنة، وبالتالي فإنهم لا يحتاجون إلى تقديم إثبات حجز فندق لمدة سبعة أيام".

وختمت اللجنة العليا في سلطنة عمان، أن المواطنين القادمين من الخارج لا يحتاجون "رسالة إثبات توضح الإجراءات المتبعة لإلزامية العزل الصحي المؤسسي على أن يسري القرار ابتداءً من اليوم".

جدير بالذكر أن سلطنة عمان قررت إلغاء صلاة التراويح في شهر رمضان المبارك، وموائد الإفطار والسحور في الشوارع والتجمعات بسبب تفشي فيروس كورونا.