الرئيسية - شؤون رياضية - حكم مباراة برشلونة وبلد الوليد هدد ميسي بالغياب عن كلاسيكو الأرض

حكم مباراة برشلونة وبلد الوليد هدد ميسي بالغياب عن كلاسيكو الأرض

الساعة 09:34 مساءً (سما برس)

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني كان يلعب بحذر أمام بلد الوليد وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة العشرين من الدوري الإسباني.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن برشلونة حقق فوزا متأخرًا في المباراة بهدف من توقيع نجم الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي قبل أيام من مباراة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

شاهد : أول تعليق من الفنان العراقي علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار وخفايا جديدة زواجه من هند البلوشي

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي كان مهددًا بالغياب عن كلاسيكو الأرض في حالة حصوله على بطاقة صفراء في مواجهة بلد الوليد.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه سُمع ميسي يقول لكارليس نافال مندوب برشلونة عقب نهاية الشوط الأول من المباراة : "الحكم يريد أن يمنحني بطاقة صفراء، لا أصدق هذا".

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن بلد الوليد أكمل المباراة بـ10 لاعبين وذلك عقب حصول أوسكار بلانو على بطاقة حمراء في الشوط الثاني من المباراة.