آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : أول تعليق من الفنان العراقي علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار وخفايا جديدة زواجه من هند البلوشي

شاهد : أول تعليق من الفنان العراقي علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار وخفايا جديدة زواجه من هند البلوشي

الساعة 12:56 صباحاً (سما برس)

في أول تعليق منه، بعد كشف زوجته خفايا جديدة حول زواجه من هند البلوشي، أثار علي يوسف الجدل بكلماته عبر تطبيق تبادل الصور انستقرام، ليتعرض الفنان الشهير لموجة من الهجوم من قبل عدد من متابعيه.

ونشر علي يوسف صورة شخصية له، وعلق عليها: اناا اقووول كااافي واتوقع صار الوقت الي لازم تنتهي بي كل هالفوضى، إلا أن  تعليق الفنان الكويتي أثار جدلاً واسعاً في التعليقات.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : من أشهر مشروب رمضاني في السعودية وسلطنة عمان يحتوي على خطر قاتل يهدد الصحة

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

ومن بين ما علق به متابعيه: ياالله وأخيرًا راح تحجي. انهي واخلص بس قول الحقيقة. لاتتهرب ولا تكذب لان صدكني الكذب حبله قصير اذا كانت غلطه ونزوه اعترف بس لاتظلم"، "صير رجال واجمعهن بيت واحد"،  صلوات من البداية صير شجاع وفضها.

زوجة علي يوسف كانت زوجة علي يوسف، أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بمنشور دونته عبر حسابها الشخصي، وكتبت  زهراء البصري رداً على سؤال حول  كيف تتعامل مع الشائعات حول زوجها مؤكدة أنه فنان ويصادف الكثير من الفتيات في حياته، وأن الصور المنتشرة له هي من تصوير أحد أعماله، لكن شخص ما اشتغلها بطريقة خاطئة، مؤكدة أنه لا يوجد شخص يستطيع الدخول بينها وبين زوجها وأن حياتهما مستقرة للغاية".

ونشرت زهراء البصري زوجة علي يوسف فيديو له أثناء استمتاعه بصحبة ابنته ملك ويغني لها مما يدل على استقرار حياتهما معاً وهو ما علقت عليه هند البلوشي بطريقة غير مباشرة.

هند البلوشي ترد على زوجة  علي يوسف

نشرت هند البلوشي عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام منشور لها قالت إنها لا تملك الوقت لتبرير أي شيء مما يحدث ولا تلتفت إلى الأخرين، وأفعالهم التي وصفتها بالغبية والتي يقوم بها الآخرين وأن لديها هدفاً أهم بكثير من تلك السخافاتوبعدها ستلفت وترد على التصريحات الغبية.

وهددت هند البلوشي أنها أن قررت أن تفضح عن ما لديها لن يكون في صالح أي شخص، قائلة: والله لو أنزل اللي عندي أحرق الدنيا بس شسوي مو فاضيه ومو مزاجي .. فانشغلوا بحياتكم عمري انتوا كل شي بوقته حلو وعد تعرفوني قول وفعل.

وفي الوقت نفسه ردت زهراء البصري زوجة علي يوسف على سؤال أحد المتابعات حول ما يتردد عن زواج علي من هند البلوشي قائلة :علاقتنا مستحيل احد يكدره ويهزه الي عشنا وتحملنا لحتي نكون لبعض مستحيل يجي احد ويدخل بينا.

علي يوسف وهند البلوشي كانت هند البلوشي ظهرت في مقطع فيديو على الحساب الخاص بها على تطبيق ’’سناب شات‘‘ تلقت فيه مكالمة فيديو مع زوجها علي يوسف، ويعتبر هذا أول ظهور لهم معاً، بعد تردد الكثير من الشائعات حول علاقتهم. وظهرت هند في الفيديو  وهي تسأل على عن أحواله، وهو يعيد عليها السؤال.

وتسبب زواج هند البلوشي وعلي يوسف في كثير من الجدل بعد أن أعلنت زواجهما وقامت بنشر صورة جمعتها بالمطرب الشهير، والتي أكدت من خلالها على زواجهم، حيث أوضحت أن بداية تعارفهم كانت في دولة الكويت بعدما قدما معاً حلقة كوميدية وتسببت هذه الحلقة في وجود نوع من الانجذاب فيما بينهم.