آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - قوات الجيش : تفاجئ الحوثيون باستحداث جبهة جديدة وتضيق الخناق عليهم في جبهتي لحج و تعز

قوات الجيش : تفاجئ الحوثيون باستحداث جبهة جديدة وتضيق الخناق عليهم في جبهتي لحج و تعز

الساعة 05:04 صباحاً (سما برس)

تمكنت قوات الجيش اليمني من تضييق الخناق على خطوط الامداد التابعة للحوثيون من اتجاه الخزجة وراس حيفان والسيطرة عليها ناريا وقطع الامداد على عدد من مواقعها في عملية التفاف ناجحة من شمال مديريتي طورالباحة والمقاطرة.

وقال مصدر عسكري لـالمركز الاعلامي لمحور طور الباحة، ان قوات الجيش تضغط بقوة في سلسلة جبلية وعرة جدا وتقترب من الحاق الهزيمة بجماعة الحوثي، وتحرير جبهة الاحكوم بصورة كاملة.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وأفاد المصدر باستمرار المعارك للأسبوع الثالث على التوالي بين قوات الجيش وجماعة الحوثي، استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة في جبهتي الأحكوم وحيفان جنوب محافظة تعز والسلسلة الجبلية الواقعة شمال غرب لحج.

وأشار الى أن القوات المشتركة من محوري طور الباحة وتعز العسكريين فاجأت جماعة الحوثي، بفتح جبهة جديدة (جبهة الأشبوط الأثاور شمال شرق مديرية المقاطرة التابعة لمحافظة لحج وجنوب حيفان بمحافظة تعز).

وكشف المصدر العسكري أن قوات الجيش تعتمد تكتيكا عسكريا جديدا فرض على جماعة الحوثي، ميادين معارك لم تكن من اختيارهم وتمكن من استنزافها من خلالها بصورة كبيرة وتشتيت قوتهم في سلاسل جبلية وعرة في خمس مديريات بين محافظتي لحج وتعز.

وبحسب المصدر فقد تمكنت قوات الجيش من تكبيد جماعة الحوثي، خسائر فادحة في العتاد والأرواح وقضت بصورة كاملة على تهديداتها السابقة لخط امداد محافظة تعز الوحيد.

يذكر أن السلسلة الجبلية الوعرة التي يجري تحريرها من قبل الجيش كانت تتخذ منها جماعة الحوثي، مكانا لإطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة على المناطق المحررة، آخرها ما شهده مطار عدن وأعقبه صاروخ الى مدينتي طور الباحة والتربة.