آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - فلكي يمني شهير .. يحدد أول يوم لشهر رمضان المبارك

فلكي يمني شهير .. يحدد أول يوم لشهر رمضان المبارك

الساعة 01:06 صباحاً (سما برس خاص)

ال الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي في حسابة على ’’فيسبوك‘‘ ان الثلاثاء المقبل 13 ابريل هو أول ايام شهر رمضان المبارك.

وقال الجوبي ان الأجواء اليوم الجمعة 9 ابريل ٢٠٢١ ستكون اجواء دافية وغائمة جزئيا مصحوبة برياح بسرعة ١٦ كم في الساعة وضغط جوي منخفض من بعد الظهر

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

بتهمة التخابر مع الحوثيين : السعودية تُعدم ثلاثة قادة عسكريين في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى .. الاسماء والتفاصيل

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

شاهد : راقي العيون يستدرج ضحاياه من النساء للرقية الشرعية ويمارس معهن الرذيلة .. صور وتفاصيل

شاهد بالفيديو : الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج ورفض أن يعترف بالجنين

شاهد بالفيديو والصور : فتيات عاريات تماما في أحد ابراج دبي .. مع شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحياحية

شاهد بالفيديو : أكبر فضيحة تطال وزارة الصحة بلسان طبيبة صاحبة ضمير حي .. تفضح كيف يتم قتل المرضى وتعذيبهم والمتاجرة من قبل المسؤولين في مركز العزل في عدن

شاهد : أول تعليق من الفنان العراقي علي يوسف بعد كشف زوجته أسرار وخفايا جديدة زواجه من هند البلوشي

( درجة الحرارة الكبرى : ٢٧ والصغرى ١١ ) وان هذه الايام ايام نيسان والمثل يقول :

اذا دخل نيسان بالسلامه

فلا تقاربها ولو حمامه