الرئيسية - شؤون محلية - معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

معلومات تهز تويتر في السعودية .. الكشف عن حساب وهمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

الساعة 05:35 صباحاً (سما برس)

كشف تحقيق مصور عن معلومات هزت موقع تويتر في السعودية، بعد اكتشاف حساب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والذي يتابع من خلاله ما ينشر.

وذكر التحقيق، أن حساب الأمير محمد بن سلمان هو ’’Bader - @bader100100100‘‘، مؤكدًا أنه يتابع من خلاله ما يحدث على موقع التواصل الاجتماعي.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

واستند التحقيق في تحليلاته إلى متابعي الحساب وهم من النخبة والمسؤولين والأمراء في السعودية، لا سيما المقربين من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ولاحظ أن حساب ’’بدر‘‘ الذي يزعم أنه تابع للأمير محمد بن سلمان يتابع حسابات مشاريع رؤية 2030، وأهم الوزراء والحسابات الحكومية في السعودية.

وأشار التحقيق إلى أن تغريدات الحساب هي عبارة عن ’’ريتويت‘‘ إعادة تغريد لكل ما يتعلق بالأمير محمد بن سلمان والمشاريع التي يعمل على إنجازاها في المملكة.

جدير بالذكر أن الأمير محمد بن سلمان لا يمتلك أي حساب رسمي في موقع ’’تويتر‘‘، إلا أن التحقيق الأخير يزعم أنه يتابع تويتر عبر حساب وهمي.