الرئيسية - شؤون محلية - فيديو جديد للنمر العربي المحتجز في مدينة أبين وهذا ماطالب الأهالي مقابل إطلاقه

فيديو جديد للنمر العربي المحتجز في مدينة أبين وهذا ماطالب الأهالي مقابل إطلاقه

الساعة 02:01 صباحاً (سما برس)

تداول نشطاء يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي امس الثلاثاء فيديو جديد للنمر العربي الذي وقع في قبضة مواطنين من أبناء محافظة أبين جنوبي اليمن.

وأظهر الفيديو النمر وقد وضع في قفص حديدي وقد فك قيدة بعد حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبة باطلاق سراحه والاهتمام به من قبل الجهات الرسمية.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وقال النشطاء أن أهالي المنطقة المحتجزين للنمر يطالبون بتعويضات مالية لتعويض ما خسروه من أغنام ومواشي بسبب النمر مقابل إطلاقه.

ويجدر الاشارة إلى أن النمر العربي الذي قبض عليه واحتجز بطريقة مؤذية له ومهددة للحياة البرية في اليمن يعد من أندر الفصائل في المنطقة والمهددة بالانقراض.

وقد أعلنت سلطنة عمان قبل أيام عن عثورها على نمر عربي من فصيلة النمر المحتجز وسط احتفاء رسمي واهتمام بالغ في صورة تظهر الفرق بين الاهتمام الرسمي والمجتمعي بالحياة البرية.