الرئيسية - شؤون محلية - مصدر : الرئيس هادي : يمنع اعلان قرارا جمهوريا بعد توقيعه بساعات

مصدر : الرئيس هادي : يمنع اعلان قرارا جمهوريا بعد توقيعه بساعات

الساعة 01:23 صباحاً (سما برس)

كشف مصدر مقرب من مدير مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية في العاصمة السعودية الرياض عن توجيهات عاجلة من الرئيس هادي تقضي بمنع اعلان قرارا جمهوريا جديدا عقب توقيعه بساعات وبتجميد القرار حتى اشعار اخر.

واوضح المصدر ان القرار الرئاسي يخص المحامي اليمني البارز / محمد المسوري الذي وقع الرئيس هادي في ساعة متاخرة من مساء امس قرارا جمهوريا جديدا قضى بتعيينه مستشارا قانونيا لرئاسة الجمهورية بناءا على عرض مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي وتزكية وترشيح نائب الرئيس الفريق علي محسن الاحمر.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

ولفت المصدر الى ان مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية بالرياض تلقى برقية عاجلة من مديرية امن العاصمة السعودية الرياض تؤكد تواجد محمد المسوري واثنين اخرين من الجنسية اليمنية في سجن بحي الملز بالرياض وانهم قدموا وثائق تشير لعملهم بمكتب الرئاسة اليمنية في الرياض.

واضاف المصدر ان مكتب الرئاسة اليمنية تحرك بشكل عاجل لمتابعة الافراج عن المسوري ورفيقيه بعد اتضاح اسباب اعتقالهم من قبل قوة امنية سعودية عصر اليوم الثلاثاء عقب تلقيها بلاغا بوجود مجموعة اجانب يتناولون ممنوعات في نهار شهر رمضان بجناح خاص باحد فنادق حي الملز.

واردف المصدر ان المسوري وزميليه كانوا مخزنين ولاتوجد لديهم اي ممنوعات سوى القات وان افطارهم في شهر رمضان المبارك الى جانب تعاطيعهم القات قد تسبب في سجنهم وتوقيفهم ، وتوقعت المصادر اطلاق سراح المسوري واثنين اخرين من رفاقه في غضون ساعات كون مكتب الرئيس هادي ونائبه قد اجريا اتصالات حثيثة مساء اليوم مع قيادات سعودية كبيرة لاطلاقهم، وذهب المصدر الى ان ماحدث للمسوري فضيحة مدوية وصلت لدوائر سعودية واسعة ولطيف واسع من المسئولين وحتى المغتربين اليمنيين في الرياض مساء الثلاثاء.