الرئيسية - شؤون محلية - مبادرة تركية مع السعودية.. أردوغان"يتقدم خطوة جديدة نحو الملك سلمان

مبادرة تركية مع السعودية.. أردوغان"يتقدم خطوة جديدة نحو الملك سلمان

الساعة 03:30 صباحاً (سما برس)

تقدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، خطوة جديدة مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في مبادرة تركية للتقارب مع السعودية.

وبادر ’’أردوغان‘‘ بالاتصال بالعاهل السعودي ’’الملك سلمان‘‘ لتهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بحسب وكالة الأنباء السعودية واس.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وأضافت الوكالة: أن الملك سلمان شكر الرئيس (أردوغان) على التهنئة بالشهر الفضيل، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع الصيام وصالح الأعمال، وأن يعيده على الأمة الإسلامية بالخير والنماء.

ويرى مراقبون أن اتصال أردوغان في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك يحمل دلالات سياسية عديدة، وهي أن الملك سلمان لم يهاتفه؛ مما يشير إلى استمرار الأزمة بين الطرفين.

ويحاول الرئيس التركي إذابة الجليد مع العاهل السعودي الذي بدوره قد يضغط على ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للمصالحة مع تركيا وإنهاء التوتر بين البلدين.