الرئيسية - شؤون محلية - شاهد بالفيديو : انفجار صاروخ قرب القاعدة الأمريكية يتحوّل إلى كتلة لهب في مطار أربيل العراقي

شاهد بالفيديو : انفجار صاروخ قرب القاعدة الأمريكية يتحوّل إلى كتلة لهب في مطار أربيل العراقي

الساعة 06:00 صباحاً (سما برس)

تحولت سماء مدينة أربيل العراقية، مساء الأربعاء، إلى ما يشبه كتلة من اللهب بعد انفجار صاروخ استهدف القاعدة الأمريكية في المطار.

وأظهر مقطع فيديو متداول على موقع التواصل، لحظة استهداف القاعدة الأمريكية في مطار أربيل العراقي بصاروخ من جانب ميليشيات الحشد الموالية لإيران.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وأظهر مقطع الفيديو الذي وثقه أحد العراقيين، لحظة سقوط الصاروخ الذي انطلق من جهة غير معلومة، تجاه مطار أربيل لاستهداف القاعدة الأمريكية.

وأفاد جهاز مكافحة الإرهاب الكردي، بأنه جرى استهداف مطار أربيل بصاروخ واحد، فيما قال محافظ أربيل إن السلطات بدأت في التحقيق بالحادث لمعرفة ملابساته.

وأكد المحافظ أن الهجوم الصاروخي على مطار أربيل لم يسفر أي خسائر أو أضرار، لافتًا إلى استمرار الرحلات الجوية بالشكل العادي.