الرئيسية - تكنولوجيا - هيونداي تطلق أجمل بيك آب

هيونداي تطلق أجمل بيك آب

الساعة 12:55 صباحاً (سما برس)

بعد أن انتظرها عشاق السيارات المميزة لسنوات، أعلنت هيونداي أخيرا بشكل رسمي عن Santa Cruz التي صممتها لتكون أبرز منافس لمركبات البيك آب من فورد وتويوتا.

وتأتي السيارة الجديدة بتصميم عصري جدا مستوحى من تصاميم سيارات Tucson الحديثة، وبهيكل حميت جميع حوافه تقريبا من الصدمات وعوامل الاحتكاك والرطوبة بإطارات بلاستيكية متينة سوداء اللون.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وجاء طول هيكل هذه المركبة 4 أمتار و 97 سنتيمترا، وعرضه 190 سم، وارتفاعه 169 سم، كما جهزت بصندوق أمتعة خلفي مزود بغطاء مرن متحرك لحماية الأمتعة من المطر أو أشعة الشمس، أما العجلات فيها فحصلت على أقراص من الكروم بمقاس 20 إنشا.

وزودت قمرة هذه السيارة بصفين من المقاعد المريحة المخصصة لخمسة ركاب، وبواجهة قيادة  مميزة مجهزة بأحدث أنظمة المولتيميديا وشاشتين، واحدة تعمل باللمس بمقاس 10.25 بوصة، وأخرى قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات إلكترونية.

كما جهزتها هيونداي بأنظمة لمنع الانزلاق على المنحدرات والمنعطفات، وأنظمة مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة، وحساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وأنظمة لتدفئة وتبريد المقاعد.

وستطرح من هذه السيارة عدة نسخ، نسخة مجهزة بمحركات GDI بسعة 2.5 ليتر وعزم 193 حصانا، ونسخ بمحركات  توربينيةGDI بنفس السعة تولد عزما يعادل 280 حصانا، وستعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 سرعات.