الرئيسية - شؤون دولية - السعودية .. تعلن ترحيل مقيم سوري وعدم السماح له بالعودة إلى المملكة .. شاهد

السعودية .. تعلن ترحيل مقيم سوري وعدم السماح له بالعودة إلى المملكة .. شاهد

الساعة 07:02 صباحاً (سما برس)

أعلنت وزارة التجارة في السعودية، السبت، عن ترحيل مقيم سوري إلى بلاده وعدم السماح له بالعودة إلى المملكة مرة أخرى، مع تغريمه 100 ألف ريال بعد صدور حكم قضائي ضده.

وأوضحت الوزارة على حسابها في موقع ’’تويتر‘‘، أن المقيم سليم مصطفى خليل (سوري الجنسية) صدر حكم ضده بارتكاب جريمة التستر التجاري، فيما ثبت تمكين المواطن له من تشغيل وإدارة ورشة نجارة بمحافظة الخبر.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وأضافت التجارة: كما وقع المتستِّر والمتستَّر عليه اتفاقية شراكة، تمنح المتستَّر عليه 30% من شراكة المنشأة بمبلغ قدره 70.500 ريال.

ونشرت الوزارة الحكم القضائي الصادر من المحكمة الجزائية بالدمام، والمتضمن تغريم المخالفَيْن 100 ألف ريال، وإغلاق المنشأة، وتصفية النشاط، وإلغاء الترخيص، وشطب السجل التجاري.

وتضمن الحكم منع المتستِّر من مزاولة النشاط التجاري، واستيفاء الزكاة والرسوم والضرائب، وإبعاد المتستَّر عليه عن السعودية، وعدم السماح له بالعودة إليها للعمل، والتشهير عبر نشر الحكم في صحيفة على نفقة المخالفَين.

وتعود تفاصيل القضية إلى الاشتباه بحالة تستُّر في ورشة للنجارة في طريق الملك عبد العزيز بالخُبر، وتبيَّن تمكين المواطن المتستِّر للمقيم من مزاولة نشاط تجاري غير مرخص له بممارسته والاستثمار فيه.