الرئيسية - شؤون دولية - أمر ملكي عاجل للملك سلمان .. بشأن مستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية

أمر ملكي عاجل للملك سلمان .. بشأن مستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية

الساعة 02:57 صباحاً (سما برس)

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء؛ أمرًا ملكيًا عاجلًا بشأن مستفيدي الضمان الاجتماعي في المملكة.

ونصَّ أمر ’’الملك سلمان‘‘ على صرف 1.9 مليار ريال معونة شهر رمضان المبارك لمستفيدي الضمان الاجتماعي، بحسب صحيفة سبق السعودية.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

بدوره، وجه وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أحمد الراجحي، الشكر إلى "الملك سلمان" على دعمه السخي وتوجيهه الكريم بصرف 1.9 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

وكتب الراجحي، في تغريدة له عبر تويتر: أن هذه اللفتة الكريمة تؤكد حرص قيادتنا -رعاهم الله- على المواطنين وتلمس حاجاتهم، أسأل المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

وتصدر هاشتاج الضمان الاجتماعي موقع تويتر في السعودية بعد أمر الملك سلمان، حيث وجه مستفيدي الضمان الاجتماعي الشكر لخادم الحرمين.