الرئيسية - شؤون دولية - معارض تركي يهدد أردوغان بالقتل..والأخير: يا عديم الأخلاق نحمل أكفاننا على أيدينا

معارض تركي يهدد أردوغان بالقتل..والأخير: يا عديم الأخلاق نحمل أكفاننا على أيدينا

الساعة 02:52 صباحاً (سما برس)

رد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على معارض تركي هدده بالقتل بقوله يا عديم الأدب والأخلاق لقد حملنا أكفاننا منذ أن سلكنا هذا الطريق لنخدم بلدنا ونقوم عليها.

وكان المسؤول بحزب الشعب الجمهوري أنغين ألتاي، قد صرح في قناة تيلفزيونية بأن مصير أردوغان سيكون هو نفس مصير الرئيس الراحل مندريس.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وقال أردوغان غاضبا من تصريحات ألتاي: لقد سعيتم بقتل الرئيس الراحل مندريس فهل أنتم سعداء بمقتله؟

وأضاف  نحن مستعدون للموت في كل لحظة وهذا ما علمنا إياه ديننا الحنيف فهل أنتم مستعدون لذلك، أم تختبئون عند سماع كلمة الموت.

وأوضح أردوغان أن الطريق في خدمة بلادنا والقيام بها طويل ويحتاج إلى التضحيات الكبيرة ولو كان الموت هو السبيل الوحيد لخدمة بلادنا فنحن على أتم استعداد، نقدم ارواحنا فداء لبلدنا ووطننا.

وتقدم المحامي الخاصي بالرئيس أردوغان برفع دعوى قضائية على النائب البرلماني المعارض أنغين ألتاي، لإساءته له وتهديده بمصير الرئيس السابق مندريس الذي حكم عليه بالاعدام.