آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - أوكرانيا في مواجهة الدب الروسي .. استدعاء الجنود الاحتياطيين وانتظار الطلقة الأولى

أوكرانيا في مواجهة الدب الروسي .. استدعاء الجنود الاحتياطيين وانتظار الطلقة الأولى

الساعة 02:59 صباحاً (سما برس)

استدعت أوكرانيا الجنود الاحتياطي من العسكرين استعدادً لمواجهة حتمية مع روسيا التي حشدت على الحدود الأوكرانية من جهة الشمال والشرق مع تجهيزات عسكرية بحرية وبرة كبرى.

وامر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي باستدعاء جنود الاحتياط ورفع حالة التأهب القصوى ردا على الحشود الروسية على حدودها الشرقية والشمالية.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وقال زيلينسكي نحن نواجه اعتداءا صارخا على اراضينا من قبل القوات الروسية، والتي سبق أن احتلت جزء مهما من اراضينا نسعى الان لاعادته.

والتقى قبل ايام الرئيس الأوكراني بنظيره التركي وناقشا ملفات حساسة كان من بينها شراء اسلحة تركية دفاعية منها الطائرات المسير البقيدار والتي أثبتت نجاعتها في أذربيجان وليبيا في مواجهة الدفاعات الروسية المتقدمة.

يذكر ان تركيا هي الدولة الوحيدة التي أدانت ضم روسيا شبة جزيرة القرم الوكرانية لى أراضيها وطالبت روسيا بالخروج منها، وسمت العملية بالاحتلال الروسي.

عاجل
عاجل | كتائب القسام: طائراتنا المسيرة استهدفت ظهر اليوم حشود عسكرية على تخوم قطاع غزة